الطرق

آلاك:أمن الطرق يعتدون لفظيا و جسديا على سائق شاحنة

جمعة, 24/11/2023 - 19:36

بنشاب : وقع هذه اللحظات شجار عنيف بين عناصر من امن الطرق في الاك  وسائق شاحنة تقل للبضائع وسط مدينة ألاك قرب السوق الكبير فبينما كانت شاحنة ناقلة المحروقات وشاحنة ناقلة للبضائع تتعاقبان على الطريق  في الوقت الذي تقع في زحمة خانقة.

بعد انهيار الطرق. وتوقف الشاحنات بروصو (فيديو)

أحد, 21/11/2021 - 13:33

بنشاب: منعت السلطات الإدارية في مدينة روصو جنوب موريتانيا عبور مئات الشاحنات المتجهة إلى الداخل الموريتاني وإلى دولة مالي، واصصطفت مئات الشاحنات على جانبي الطريق الرسمي على طول أكثر من سبع كلمترات.

للنوم المريح .. و أهم الطرق التي تساعدك على إيقاف الشخير

ثلاثاء, 20/07/2021 - 07:12

بنشاب.نت: يعتبر الشخير هو توقف التنفس أثناء النوم و هي حالة صحية تزعج الكثيرين ومن حولهم، وهناك عدة طرق للسيطرة على هذه المشكلة أبرزها استخدام شرائط الأنف أو النوم على ظهرك، وتشمل الإجراءات الطبية لوقف الشخير الجراحة، وتجميل الأنف، وزراعة الفك.

دوريات امن الطرق تعتقل مجموعات لصوص تمتهن الحرابة و القتل...

أحد, 16/05/2021 - 23:09

بنشاب: تمكنت وحدات التجمع العام لأمن الطرق، المكلفة بتأمين منطقة المطار القديم في نواكشوط، من توقيف أربع عصابات خلال الأسبوع المنصرم. 

نواكشوط، مدن الشمال، (الطرق بين فكي سوء التسيير و عوامل الطبيعة)..!!!!

أحد, 24/01/2021 - 08:05

بنشاب : باتت طريق انواكشوط أكجوجت غير سالكة بسبب السنة الرمال المتحركة، التي تقطع الطريق و زحف الرمال بفعل الرياح من حين لآخر، و طريق انواكشوط انواذيبو هي الأخرى ليست بمنأى عن الحوادث بفعل زحف الرمال المتواصل خاصة في هذا الفصل من السنة بفعل التغيرات المناخية و حركة الرياح...أما الطريق أطار تجكجة، مرورا بأجفت، و أطار ازويرات  فحدث و لا حرج.

لا نريد جسورا !!.نريد صيانة ما هو موجود...صور

سبت, 23/01/2021 - 19:05

بنشاب : تداول عدة نشطاء على وسائل التواصل الإجتماعي صورا لطريق يربط بين عاصمة ولاية آدرار و مقاطعة أوجفت و قد طمرتها الكتبان الرملية، كما تم تداول صور لاحد باصات النقل وسط تلك الرمال و قد توقف عن السير الى الأمام وسط دهشة ركابه و الخوف من المجهول و سط ارض قاحلة تفتقر ادنى مقومات البقاء... 

إطار بميناء الصداقة: اين الدولة في مراقبة الشركات العاملة بالبلاد و التزاماتها....

جمعة, 20/11/2020 - 12:58

بنشاب/: في رسالة موجهة إلى الوزارة الوصية، على الطرق، أحد الاطر بميناء الصداقة (سيدي ولد الطالب) يدق ناقوس خطر تهالك الطرق بسبب حمولات شاحنات (ايفاج)التي تحمل الحجارة من مقالع ولاية اينشيري للحجارة، و دون رقابة و لا صيانة من الجهات الوصية و غياب تام للدولة، و تجاهل الشركة المعنية لالتزاماتها...

نواذيبو : أمن الطرق، استقبال ملفات الترشح، و الجائحة...صور

ثلاثاء, 08/09/2020 - 20:55

بنشاب/ : لا يخيل اليك و انت امام مقر التجمع العام لامن الطرق بانواذيبو هذه الايام انك في زمن الجائحة. فعند الساعات الاولى من الفجر يبدأ الزحام و يشتد لحظة بعد لحظة مع مرور الوقت خصوصا انه لا يوجد الا مكان واحد لاستقبال ملفات الترشح لمسابقة اكتتاب ينظمه التجمع الوطني لأمن الطرق، بالعاصمة الاقتصادية...

امن الطرق و تبادل المهام

جمعة, 28/08/2020 - 22:17

بنشاب /: عين المدير العام لتجمع أمن الطرق بموريتانيا، الجنرال، حبيب ولد النهاه، الرائد سيدي دداه كجمول مديرا للإدارة الجهوية لأمن الطرق بولاية نواكشوط الجنوبية.

وجاء تعيين ولد كجمول ضمن تغييرات في إدارات أمن الطرق صادرة عن المدير العام للجهاز.
ويتولى التجمع العام الطرق تنظيم المرور في العاصمة نواكشوط وعدد من الولايات الداخلية.

عاجل : اعتقال حمزة نجل الرئيس السابق ولد عبد العزيز....تفاصيل

ثلاثاء, 18/08/2020 - 19:03

افادت مصادر مقربة من محيط الرئيس السابق اعتقال قوة من أمن الطرق لحمزة  نجل الرئيس السابق محمد ولد عبد العزيز اثر مشادات كلامية ساخنة مع بعض افراد القوة المرابطة امام منزل الرئيس السابق و لم يعرف ما اذا كان قد تم نقله الى جهة مجهولة ام لا زال عند القوة في محيط المنزل...

الصفحات