خطر

الأستاذ إسلمو خونا حياة الرئيس السابق في خطر...فيديو

ثلاثاء, 21/02/2023 - 11:12

بنشاب : في بث جديد له طالب الأستاذ إسلمو ولد خونا (القيادي في حزب الرباط الوطني)، الهيئات الحقوقية الوطنية و الدولية بتحمل مسؤولياتها في ما يتعرض له الرئيس السابق من اعتقال يتنافى و مواثيق حقوق الإنسان و السجناء الدولية و تهديد في صحته و التي أشار العديد من النشطاء المهتمين و المتابعين لقضيته و حتى من أسرته أنها في تدهور خطير و لا يبشر بخير و الذي يو

أكجوجت : خطر الحيوانات السائبة و انعدام الأدوية في المستوصف الوحيد...

ثلاثاء, 24/01/2023 - 12:17

بنشاب : تعرضت ضحية بالأمس لعضة احدى الكلاب التي يعمد بعض الساكنة إلى تربيتها .
الضحية هاجمها الكلب في حي دار البركة المحاذي لمركز الاستطباب وقد تعرضت لعضة أصابتها اصابة بالغة نسأله تعالى الشفاء العاجل لها.
وتعاني مدينة أكجوجت من انتشار واسع للكلاب السائبة وتلك التي يعمد البعض لتربيتها .

شواطئ نواذيبو تستنجد بئتكم في خطر...!!!! فيديو

أربعاء, 13/07/2022 - 20:23

بنشاب : و يستمر المسلسل من خنق الإنسان برائحة موكا الى تدمير البيئة بالمخلفات من نفايات السفن، ....فهل يعي المسؤولون الخطر....

مجزرة كيفه الجديدة.. فضيحة لوزارة البيطرة وخطر على حياة المواطن (صور مروعة)

أحد, 19/12/2021 - 08:56

بنشاب: فرضت السلطات الإدارية على الجزارين بمدينة كيفه الانتقال من المجزرة المركزية القديمة إلى مجزرة صغيرة غير مؤهلة على الإطلاق وذلك بعد إضراب نظموه دام أكثر من أسبوع.

ناقوس خطر الإعتزال، هل يحذو البعض حذو اللاعب بسام ....

ثلاثاء, 07/12/2021 - 22:20

بنشاب : اعتزال بسام اول نواقيس الخطر فحينما يعجز اصحاب الاختصاص عن مواجهة الفشل الذريع الذي يصيب كل الفرق الرياضية والسياسية والحكومية يكون الاعتزال اكبر دليل براءة لعدم تجذير الفشل وتبرير الفساد.

أمننا المائي في خطر...

اثنين, 31/05/2021 - 19:55

بنشاب: كيف يمكن وضع أمن البلد المائي تحت تصرف شركة MCM التي أهلكت الحرث والنسل وعرفت عالميا بسمعتها السيئة من هضم لحقوق عمالها وتطاول على القانون وتهرب ضريبي حيث نهبت الشركة ثروات البلد وصدرتها للخارج ولم تستفد الساكنة منها لاعلى المستوى المحلي ولا على مستوى البنية التحتية وبحيراتنا المائة العذبة حولتها الى بحار من السموم الفتاكة وستذهب عنها دون معال

تحذير .. قلة النوم عامل خطر يهدد بمرض قاتل

جمعة, 21/05/2021 - 19:17

لا يخفى على أحد ما للنوم من أهمية كبيرة في حماية الجسم من العديد من الأمراض المزمنة وعليه فإن أي اضطراب في النوم أو حرمان منه يهدد الجسم بمخاطر صحية عديدة على رأسها مرض السكري.

90 ثانية فقط ستحدد ما إذا ما كان قلبك في خطر

سبت, 08/05/2021 - 06:22

بنشاب: وفقًا لمنظمة القلب العالمية، تعد أمراض القلب أحد الأسباب الرئيسية للوفيات في جميع أنحاء العالم. يمكن أن تحدث أمراض القلب في أي عمر ، لكن الخطر يزداد مع تقدم العمر...

ولكن لا يعرف الكثير من الناس عن مشكلات القلب لديهم في الوقت المحدد لأن الطرق التقليدية لقياس صحة القلب باهظة الثمن وتستغرق وقتًا طويلاً.

إذا لم تصعد السلم بهذه السرعة، فأنت في خطر

خميس, 21/01/2021 - 10:20

هناك العديد من العلامات والأعراض التي يمكن أن تخبرنا بسهولة عندما يكون هناك شيء غير طبيعي في اجسامنا. كل ما نحتاج إلى القيام به هو إيلاء القليل من الاهتمام لتحديد تلك العلامات.

سجين رأي في خطر...هوية

أربعاء, 13/01/2021 - 20:57

بنشاب : زوجة الصحفي السجين ؛ احمد ولد كركوب تؤكد إصابة الاخ بحمى شديدة بسبب ( الحصي البولي )  وإضرابه عن الطعام لليوم السابع. 
اسبوع من معاناة الصحافة و حرية التعبير 
اسبوع من التسلط و الظلم

من ص/المدونة مروة احمد بزيد

الصفحات