قطب

أين قطب التحقيق العجيب ومفوضية الجرائم المرعبة والأمن السياسي؟!

ثلاثاء, 07/06/2022 - 07:31

إن تبديد 6000مليار اوقية خلال ثلاث سنوات من حكم الرئيس الغزواني لهو أبلغ رسالة اننا شعب بلا شعور ومجتمع مدني قابع في مهاوي المخازي ونخبة بلا اخلاق مدنية وسياسية جسدت المعني الحقيقي للنكبة، ووطن ميؤوس من انتشاله..!
6بليون اوقية مداخيل أنفقت  والأوضاع العامة ساءت عشر مرات عما تركها الرئيس السابق.

قطب التحقيق يقرر إستثناء بعض المشمولين من الإإحالة...

أربعاء, 01/06/2022 - 11:51

الراصد: استثنى قطب التحقيق كلا من وزير الاقتصاد والمالية السابق المختار ولد اجاي ومدير SNIM السابق حسنه ولد اعلي، من  قراره اليوم الأربعاء إحالة المشمولين في ما بات يعرف بملف العشرية إلى  المحاكمة.

وقرر القطب إحالة 12 شخصا من أصل 14 متهما في الملف إلى المحاكمة، ومن بينهم الرئيس السابق محمد ولد عبد العزيز.

قطب التحقيق، و طلبات دفاع بعض المشمولين ...على مفترق الطرق..!!

أربعاء, 01/06/2022 - 11:09

بنشاب : من المنتظر اليوم ان يصدر قطب التحقيق قراره بشأن ما بات يعرف بملف " فساد العشرية " .

وتلقى قطب التحقيق منذ الجمعة الماضي طلبات النيابة، بالإضافة إلى طلبات دفاع بعض المشمولين في الملف والذين يتجاوز عددهم العشرة  من المسؤولين في عهد الرئيس السابق محمد ولد عبد العزيز وبعض المقربين منه .

قطب التحقيق و فخ رفض رففع الرقابة القضائية عن الرئيس السابق...

سبت, 07/05/2022 - 12:18

بنشاب : عطفا على الطلب المقدم من هيئة الدفاع عن الرئيس السابق محمد ولد عبد العزيز،  حول إلزامية رفع المراقبة القضائية عنه، رفض قطب التحقيق رفع الرقابة القضائية المفروضة على الرئيس السابق، وأكد قطب التحقيق طلبات النيابة العامة إبقاء المراقبة القضائية لاستمرار مبرراتها حسب ما أوضحت .

هيئة الدفاع عن الرئيس السابق: قطب التحقيق سلب ما أعطى بيده الأخرى....

ثلاثاء, 11/01/2022 - 12:02

بنشاب: أصدرت هيئة الدفاع عن الرئيس السابق محمد ولد عبد العزيز بيان حول الوضع الراهن الذي يعيشه البلد قضائيا و خاصة قرارات قطب التحقيق حول حالة الرئيس السابق و تطورات إطلاق سراحه و تحويل منزله الى سجن آخر...

للمرة الرابعة، قطب التحقيق يرفض الإفراج عن الرئيس السابق...بيان

جمعة, 26/11/2021 - 20:30

بنشاب : أصدرت هيئة الدفاع عن الرئيس السابق بيان تنديد و إدانة لرفض قطب التحقيق الإفراج عن الرئيس السابق للمرة الرابعة و توضيحا لملابسات و خلفيات هذا الرفض الغير مبرر قانونا و لا أخلاقا...