الشعبي

المنظمة الشبابية لحزب التحالف الشعبي التقدمي تندد بقمع الطلاب

سبت, 02/03/2024 - 13:38

بنشاب : طالبت المنظمة الشبابية لحزب التحالف الشعبي التقدمي، بوقف ما وصفته بالعنف المفرط فى حق الطلاب المتظاهرين سلميا، مؤكدة أن حق التظاهر يكفله القانون و الدستور الموريتاني.

قيادي في التحالف الشعبي التقدمي يعلن ترشحه للإنتخابات الرئاسية

سبت, 24/02/2024 - 21:23

بنشاب : أعلن القيادي في حزب التحالف الشعبي التقدمي أحمد صنب عبد الله نيته الترشح للانتخابات الرئاسية القادمة ،و قد وجه رسالة لرئيس الحزب اشار فيها الى أنه قرر الترشح رغبة منه في أن يبقى حزبه داخل المشهد السياسي :

بسم الله الرحمن الرجيم 

إلى السيد رئيس التحالف الشعبي التقديمي مسعود ولد بلخير و من خلاله إلى المكتب التنفيذي للحزب

البنك الشعبي الموريتاني يُطلق منصة إلكترونية لتوثيق حسابات بنكيلي عبر الإنترنت

خميس, 06/07/2023 - 18:09

أعلن البنك الشعبي الموريتاني عن إطلاق منصة إلكترونية جديدة تُمكِّن زبائنه من توثيق حساباتهم في خدمة بنكيلي عبر الإنترنت. تهدف هذه المنصة إلى تسهيل وتسريع عملية التوثيق للمستخدمين، وتوفير الوقت والجهد على الزبائن.

نصال الغدر , الضغط الشعبي و التناقض في العزاء....

ثلاثاء, 19/04/2022 - 02:12

بنشاب : حين يقتل المواطنون من أبناء الفئات الكادحة من هذا الشعب على الحدود الموريتانية، ذبحا بسيوف الجيش المالي  أو قصفا ببنادق الجيوش  المغربية أو الجزائرية أو غيلة بخناجر العصابات السنغالية  يصمت  فخامة الرئيس طويلا و بعد الضغط الشعبي والإعلامي أرسل  وفدا من وزراءه ليبلغوا السكان تحيات فخامته! 

حكاية بالشعبي....تدوينة

اثنين, 30/08/2021 - 12:00

بنشاب: نحن انصار الرئيس السابق مان مَتْنَاتْـرين أدْرَجْ گاع مع هذ النظام، لأن شي كامل تم إنجـازه من اجل الوطن والمواطن الموريتـاني زين عندنا ونثمنـه، سواء انجـزه هذ النظام ورئيسه أو انجـزه النظام السابق ورئيسه، ولكن نبقي حد يذكر لي إنجـاز حقيقي واحد ملمُوس وموجُـود على أرض الواقع تم انجـازه فى آخـر سنتين، وأيعُود ما عندُو علاقة بالرئيس السابق (ولد ع