خيبة

قيادية بالإنصاف تعبر عن خيبة أملها في الحزب وتعلن تجميد عضويتها فيه

اثنين, 10/04/2023 - 14:17

بنشاب : مرة أخرى و ككل مرة يظهر حزب الإنصاف دون الإنصاف و دون أي قيمة منه و من من يقودونه للتوازنات الإجتماعية و خيارات المواطنين الضعفاء...

مرة أخرى يجسد حزب الإنصاف المحسوبية و الزبونية و الجهوية و يلعب على وتيرة القبلية و المصالح المادية... دون اعتبار لآراء المواطنين و لا إشراكهم في الإختيارات بل اعتماد مبدأ ***من يعطي أكثر يقدم أكثر***

خيبة الأمل من التعهدات هي التي منعتنا من التصفيق....رغم الجوع

جمعة, 07/10/2022 - 00:40

بنشاب : بسبب تسرب في إحدى مضخات الماء في لكصر قطع عنا الماء فجر اليوم _حسب ما يتداوله الجيران_و منذ ذلك الحين ونحن نعتمد على شراء أكياس المياه المعدنية المكدسة بفخر على ناصية الحانوت المجاور للمنزل، من منزلنا الذي لا يوجد به خزان مياه احتياطي خرج اليوم مبلغ 5 الاف اوقية قديمة دفعت لوحش العطش فدية للحياة ! 

خيبة الأمل2....تقرير (فيديو)

ثلاثاء, 26/07/2022 - 13:31

بنشاب/ : تقرير عن الوضع المزيري الذي يعيشه البلد و غياب رؤية إستراتيجية واضحة....

إنه لا يريد أن يكون رجل إصلاح...

خميس, 27/05/2021 - 10:38

بنشاب: سواء على مستوى الحكومة، وفيما يخص غالبية الوظائف العمومية الحيوية للدولة داخليا وعلى مستوى التمثيل الدبلوماسي بالخارج والأمر سيان في "حزب الدولة" ، ظل رئيس الجمهورية غزواني رهين الحرس القديم، ولم يستطع التصرف خارج حظيرة المفسدين على تباين حجم ذلك الوصف لدى كل واحد.

سقطة الإعلام العمومي و خيبة حرية الإعلام في النظام الحالي...تدوينة

جمعة, 30/04/2021 - 10:27

بنشاب: ذكر الوزير السابق محمد ولد جبريل إن وسائل الإعلام العمومية رفضت تغطية مؤتمر الرئيس السابق محمد ولد عبد العزيز للمرة الثانية، و هي سقطة قانونية و أخلاقية تحسب على النظام كونه الجهة الوصية.
 
جاء ذلك في تدوينة نشرها مساء امس  الخميس: