كشف

رئيس حزب معارض(قيد الترخيص) يطالب الرئيس بكشف حقيقة إتفاقية اخيرة…

خميس, 15/02/2024 - 13:11

بنشاب : طالب رئيس حزب موريتانيا إلى الأمام ( قيد الترخيص )الدكتور نور الدين ولد محمدو رئيس الجمهورية محمد ولد الشيخ الغزواني بالكشف الفوري عن تفاصيل الإتفاقيات التي وقعتها الحكومة مع اوروبا الخميس الماضي و التي بموجبها ستقدم لموريتانيا دعما بقيمة 500 مليون يورو .

كسر الروتين : كشف المقاصد على رسالة الوالد...

أربعاء, 28/12/2022 - 19:53

بنشاب : كتب المحامي  محمد المامي مولاي أعلي حول رسالة(مشفرة) أرسلها والده أطال الله عمره و هو نائب المدعي العام لدى محكمة الإستئناف بانواكشوط أواخر ثمانينيات القرن الماضي موجهة إلى رئيس المحكمة العليا حينها العلامة محمد سالم ولد عدود رحمه الله...حيث كان والده يترقب تحويلا تعسفيا و هي رسالة مشفرة على شكل (نص نحوي) مستنجدا بالعلامة و رئيس المحكمة عدود

كشف حساب

أحد, 19/09/2021 - 20:37

يتحدثون عن عشرية ولد عبد العزيز، و لكنهم لا يريدون الحديث عن العشرية المعارضة،
أين كانوا ، و  ماذا قدمت المعارضة للشعب و أين أصبحوا ؟!
لا يريدون الحديث عن خطاب المعارضة الذي ظل يلعلع على مدى عشرية كاملة حتى خلنا أنهم لنقاء إيمانهم و إخلاصهم الوطني مصممون فعلا على إقامة دولة الخلافة في البلاد!

نصائح لكشف الطعام الفاسد في الثلاجة!

أحد, 02/05/2021 - 12:54

تختلف فترات التخزين المسموح به لكل نوع من أنواع الطعام. وقد تفسد بعض الأطعمة دون أن يظهر عليها أي من علامات فساد الطعام، الأمر الذي قد يشكل خطورة كبيرة على من يتناول الطعام، لا سيما الأطفال وكبار السن.

صحفي مشهور يكشف جديد حول الفيديو الفاضح...

أربعاء, 03/03/2021 - 16:46

بنشاب: في جديد ما عرف بالفيديو الفاضح، و في خرجة إعلامية في بث مباشر له على صفحته بالفييس بوك اكد الصحفي موسى ولد بهلي ان   فيديو زعيم المعارضة غير مفبرك مضيفا أن زعيم المعارضة تم استدراجه من طرف عصابة دولية متخصصة وعليه الاستسلام للواقع...

الصحفي ولد بهلي قال ان الضحايا كثر من بينهم شخصيات كبيرة نواب و دبلوماسيين وشحصيات سياسية كبيرة...