ليست

مصيبتنا ليست في كثرة لصوصنا بل في غباءهم / المدون محمدو ولد القاسم

أحد, 04/09/2022 - 08:11

بنشاب : في نهاية الأسبوع الماضي، تم إلقاء القبض على شخص يقوم بإحراق السيارات في مدينة انواكشوط، بعد ما تم الإبلاغ عن  ثلاث سيارات التهمتها النيران مؤخرا على الأقل في نفس المنطقة.

أثبتت التحقيقات أن الهدف من إشعال السيارات كان استخلاص النحاس منها، لبيعه لتجار الخردة.

ليست (الزيرو) التي تقود إلى السجن...

أربعاء, 17/08/2022 - 20:59

قبل أن تكون "zéro"  تطلب النيابة بالحكم على قائلها خمس سنوات من السجن!

الفرق...

موريتانيا ليست دولة فقيرة يا سيادة الرئيس!

اثنين, 21/03/2022 - 12:29

تابعت مؤخرا تصريحات السيدالرئيس محمد ولد الشيخ الغزواني في مدريد و قد أشار فيها إلى أن موريتانيا بلد فقير و استشهد على كلامه بتصنيف الأمم المتحدة و وضعية بعض السكان المزرية الذين قد يبيتون ليالي دون أن يجدوا ما يأكلون.

ذ/ محمدن ولد لد اشدو: محاكمة الرئيس عزيز ليست في صالح المولاة ولا الدولة ولا العدالة..لأنه قطعا سيضع النقاط على الحروف (الحلقة3)

اثنين, 01/11/2021 - 21:52

بنشاب: أجرى موقع "النهار" مقابلة شاملة مع ذ/ محمدن ولد اشدو، رئيس لفيف المحامين المدافعين عن الرئيس السابق محمد ولد عبد العزيز، الموجود الآن في السجن، على خلفية اتهامه من طرف النيابة بمجموعة من التهم، منها الفساد وغسيل الأموال..إلخ.

لم لا ""يتظاهرون"" بالعناء..؟؟ أ ليست طريق البر سالكة...؟؟؟

جمعة, 01/10/2021 - 13:26

بنشاب: طبيعي ان يركب طائرة خاصة، طبيعي ان لا يهتم للتكلفة و لا تهمه ما دامت على حساب الفقراء، طبيعي ان يفعل ما يشاء بدون اي رقابة حكومية على الصرف و بدون رقابة برلمانية و في غياب تام للمعارضة.

نتذكر ان الدولة فقيرة فقط يوم تكون الحاجات الضرورية للمواطن تحت المحك، نتذكر ان الدولة فقيرة فقط يوم تكون الطلبات للمواطنين!!.

ليست غنيمة...إحذروا الخبز الأبيض و المعكرونة...

خميس, 25/02/2021 - 15:20

بنشاب : كشفت دراسة جديدة، عن عواقب الأنظمة الصحية التي تعتمد على الحبوب المكررة بشكل أساسي في وجباتها، لما تسببه من نتائج كارثية على الصحة والجسم.