الفصل

عاجل: سقوط حائط الفصل بين أغنياء وفقراء نواكشوط (صورة)

جمعة, 31/03/2023 - 20:26

ما إن أقامت الجهة المعنية بإنشاء جسر الأحلام (مادريد) حائط الفصل بين الأغنياء وما وراء مادريد حتى وقع بفعل أول زوبعة رملية من آروافَ نواكشوط التي تجتاح المدينة منذ يومين.

فهل هي الدلالة الأولى على أتفلفيشْ الذي قال غزواني إنه ياللّ إوكَفْ ..  لكن أحدا لم بكترث للطلب، تماماً كما جرى مع تصريحات سابقة منسوبة له عن عدم رضاه عن الأداء الحكومي!.

الفصل الحزين لا يمكن أن يكون القاعدة...

جمعة, 15/04/2022 - 18:53

بنشاب : ان الشهادات المتتالية والصوتيات الكاشفة والتقارير النازفة نذر رفض لواقع مشين ومهين ان لم نتبناه فقد يطيح باحلام الخائفين المتمسكين بخيط المشروع الوطني وهو يواجه عوامل تعرية الحقد والحسد و مكر انتقام الجبناء الذين انتهزوا فرصة الذهول والغموض التي دشنت بداية المخطط واغتنموا فرصة الطمع في محاصيل الجمهورية خلال ما زرع   عبر  سنين الجد والصرامة وق

الظلم المتعمد في الفصل والسجن

اثنين, 15/02/2021 - 01:03

لن تدفعني تصرفات البعض - قضاة كانوا أو ناشطين أو جهويين - أن أخوض في منطق قبلي أو جهوي، رغم ما لاح من دواعيه وتأكد من ممارسته، بظلم لا يكذب فيه إلا مكابر ومعاند، وبمنطق جهوي وانتهازي لا يخفى ولا يستحي .. 

بين حق هذا و تعنت تلك تضيع فلذات الأكباد و رجال الغد...

أربعاء, 20/01/2021 - 10:41

بنشاب : المكان : ولاية لعصابة(كيفه).

ما ذنبهما و لماذا يسرحا بهذه الطريقة...؟؟؟؟

خميس, 14/01/2021 - 20:59

بنشاب : ما ذنبهما، و لماذا يسرحا بهذه الطريقة، و هل ارتكبا جناية او جريمة او خيانة عظمى؟؟؟؟؟ ألأنهما تركا رئيس دولة سابق يزور صبية صدمتها سيارة ابنه، لقد فعلا خيرا و هو ما يمليه القانون و الضمير الإنساني الحي...؟؟؟؟

اعادة الأساتذة و المعلمين الى الفصول...وثيقة

خميس, 31/12/2020 - 07:00

بنشاب : في وثيقة صادرة عن الأمين العام للوزارة موجهة الى المديرين الجهويين وزارة التهذيب  تطالبهم باعادة المعلمين و الاساتذة إلى الميدان للتدريس بعد ان قضى بعضهم عشرات السنوات فى الادارات الجهوية و المفتشيات

القرار استثنى المعينين بمذكرات من الامين العام

الوثيقة: