عمل

قرار بتعليق عمل مصنعين في توجنين بعد شكوى السكان

سبت, 24/02/2024 - 11:05

بنشاب : أبلغت الوزيرة الأمينة العام للحكومة عيساتا با يحي أعضاء الحكومة - و من في رتبتهم -  بقرار يُنهي جميع العقود التي تربط القطاعات الحكومية بالمحامين، و ذلك عقب إنشاء الحكومة وكالة قضائية للدولة.

الضغط على ولد أمصبوع عمل دنيء...!

أحد, 10/09/2023 - 11:20

بنشاب : كانت تصريحات الابن والأخ العزيز محمد ولد أمصبوع أمام رئيس المحكمة، تصريحات صادمة ومؤسفة، وغير مفاجئة.

فرنسا: إيقاف عمل وسائل النقل العام وماكرون يتوعد "المحرضين"

جمعة, 30/06/2023 - 22:02

بنشاب : أصدرت وزارة الداخلية الفرنسية قرارا يقضي بإيقاف عمل وسائل النقل العام بعد التاسعة مساءً في جميع أنحاء البلاد، في إطار المساعي لامتصاص غضب الشارع، بعد مقتل شاب على يد شرطي في باريس.. 

وأعلن وزير الداخلية الفرنسي جيرالد دارمانان، اليوم الجمعة، تعبئة 45 ألفا من عناصر الشرطة والدرك، خلال الليلة الرابعة من أعمال الشغب.... 

صباح البحث عن عمل...

اثنين, 27/02/2023 - 23:36

بنشاب : كلما طرقت باب التوظيف، وسعيت جاهد من أجل حقي فيه، أكون كباسط كفيه ليبلغ الماء فاه وما هو ببالغه، وكأن لسان حالي يقول: دون وظيفتك خرط القتاد، وتفتت الأكباد .. 

أبحث عن الوظيفة وقد سدت كل الطرق المؤدية إليها، إلا للمزمرين والمطبلين وخبراء التملق.

ألهث خلف حق دستوري في وطن ضاعت فيه الحقوق وانتهكت حرمة الدساتير.

محامو الرئيس السابق الإستدعاء عمل غير قضائي....

ثلاثاء, 20/04/2021 - 00:13

بنشاب: أكدت  مصادر أن لفيف دفاع الرئيس السابق محمد ولد عبد العزيز رد على الاستدعاء الذي وجه مساء اليوم لموكلهم، برسالة موجهة الي قطب التحقيق تصف الاستدعاء بالعمل الغير قضائي مشيرة الي ان القانون يفرض ان يكون الاستدعاء بعد 48ساعة  على الأقل من حصول المحامين على ملف موكلهم وانهم لم يحصلوا حتى الساعة على الملف  وليست لديهم اي معلومات حوله....

دفاعا عن الشرعية(10) ...تكملة عمل الإدعاء العام(أ)/ذ: محمدن ولد إشدو

اثنين, 28/12/2020 - 18:32

بنشاب : ...ونواصل سرد نماذج من تدوينات وتغريدات حملة الإفك الممنهجة على الرىيس السابق:
* “نريد الآن ثلاثة أمور: إقالة المسؤولين المشمولين بالتحقيق، واستدعاء القضاء لهم، وسحب أموالهم المنقولة وغير المنقولة وتجميدها ووضع اليد عليها تهيئة لمصادرتها في حالة الإدانة”.

دفاعا عن الشرعية: تكملة عمل الادعاء العام (أ)/ ذ . محمدا ولد الشدو

سبت, 26/12/2020 - 12:32

بنشاب: ...ولكن سرعان ما جرت الرياح بما لا تشتهي سفن العدل، فانقلب التروي والاعتدال تسرعا وانجرارا "دون تبصر وراء رأي عام تحركه عوامل مختلفة". وجاءت إجراءات البحث والتحقيق منحازة، ووحيدة الجانب، ومغايرة "للقواعد والمعايير الإجرائية القانونية المقررة قضائيا" دون أن نعرف - لحد الآن- أسباب ذلك الانقلاب "القضائي" المفاجئ!