مجموعة

مجموعة من الوكلاء والعقدويين في قطاع التعليم يشكون من اقتطاعات في رواتبهم

اثنين, 08/04/2024 - 14:13

بنشاب : اعربت مجموعة من الوكلاء والعقدويين المنتمين إلى قطاع التعليم عن استيائهم من اقتطاعات في رواتبهم ومنعهم من حقوقهم، حيث طالبوا الرئيس محمد ولد الغزواني بالتدخل لإنصافهم ورفع الظلم عنهم.

وأوضح متحدث باسم المجموعة أنهم تفاجؤوا في هذا الشهر بتراجع رواتبهم، مشيرا إلى أن ذلك يعد “ظلما وتهميشا وإقصاء، وسرقة لحقوق معينة منحها القانون”.

مجموعة من سكان "عين الطلح" يشكون اضطرابات التيار الكهربائي

اثنين, 01/04/2024 - 16:51

بنشاب : ناشد سكان حي "توسعة DB" الواقع في منطقة "عين الطلح" بأقصى شمال مقاطعة تيارت، السلطات المحلية والمصالح الفنية المختصة التدخل بشكل فوري من أمن أجل إنهاء معاناتهم الناتجة عن الاضطرابات المتكررة في الشبكة الكهربائي.

بيان / متعلق بإعلان مجموعة من الضباط السابقين عن تأسيس الجبهة الوطنية للتغيير

سبت, 02/12/2023 - 10:40

بسم الله الرحمن الرحبم 
بيان / متعلق بإعلان مجموعة من الضباط السابقين عن تأسيس الجبهة الوطنية للتغيير

مصادر: مجموعة مسلحة تقتحم مدينة *ليرة* على حدود موريتانيا

ثلاثاء, 17/10/2023 - 12:26

بنشاب: أفادت مصادر محلية بمدينة ليرة على الحدود المالية الموريتانية بأن قوات الجيش المالي مدعومة بقوات فاغنير المتمركزين في المنطقة قتلت 3 أشخاص.

وحسب المصدر أقدمت المجموعة عل نهب ممتلكات السكان اليوم في تيشيليت الواقعة على بعد 25 كم شمال ليرة على طريق لرنيب.

نواكشوط : تعرض مجموعة مواطنين للسلب تحت التهديد بأحد المنتجعات.../توضيح

اثنين, 01/05/2023 - 11:34

بنشاب : تعرض أخي وصديقي المدون محمد فال عبد الله رفقة بعض المواطنين لهجوم مسلح بالسكاكين من قبل مجرمين عند منتجع صباح واستطاع المجرمون سلب هواتف العديد من المتواجدين . 
صفية السمان  

هذي ماه حالة الأمن مفقود...

اعتقال مجموعة نساء إثر احتجاجات طالبن فيها بإطلاق الرئيس السابق...

اثنين, 20/02/2023 - 13:52

بنشاب : كتبت الماجدة عزيزة البرناوي ...بعد اعتقال مجموعة من النساء عبرن عن حقهن محتجات على سوء معاملة الرئيس السابق، مطالبات بمعاملة لائقة به كرئيس سابق و دون تمييز عن باقي الموقوفين على نفس قضايا الإتهام...

وفاة الرئيس السابق لمجموعة نواكشوط الحضرية أحمد ولد حمزة

سبت, 17/12/2022 - 09:58

بنشاب :للموت فينا سهام غير خاطئة >< من فاته سهم اليوم لم يفته غدا

أعلن -فجر اليوم  السبت- عن وفاة السياسي والرئيس السابق لمجموعة نواكشوط الحضرية السيد أحمد ولد حمزة. 

وعاش الراحل زهاء سبعين عاما، وكان له حضوره في صفوف المعارضة من خلال حزب اتحاد قوى التقدم في التسعيينات، ثم تكتل القوى الديمقراطية بعد ذلك. 

ضبط مجموعة تمتهن تهريب مهاجرين من وطنيين و أجانب...

جمعة, 08/07/2022 - 19:34

بنشاب : أفادت مصادر أمنية  أن الشرطة الوطنية  تمكنت هذا الأسبوع من تفكيك شبكتين متخصصتين في تهريب المهاجرين غير النظاميين.

وأوضحت الشرطة في إيجاز عبر صفحتها بالفيسبوك، أن الشبكة الأولى “تتألف من أجنبيين ضبطا وهما في طور الإعداد لرحلة تهريب مهاجرين”، حيث كانا يقومان بشراء معدات وتجهيز قوارب والاتصال بالمترشحين للهجرة.

مجموعة لصوص تعتدي على أستاذ من لجان تصحيح الباكالوريا....صورة

أحد, 26/06/2022 - 14:24

بنشاب : اقدمت مجموعة من الاشرار الليلة البارحة على اعتراض طريق استاذ اللغة الانكليزية  وعضو لجنة تصحيح مادة اللغة الانكليزية  لهذ العام الاستاذ / السالك ولد اسليمان محاولة سلبه ما بحوزته ومحاولة قتله .
المعلومات  المتوفرة تفيد أن العصابة اعترضت طريق الاستاذ وهو في طريقه إلى بيته قام افراد هذه العصابة  بطعنه في الرأس و الذراع

توقيف مجموعة سماسرة و وسطاء بُرَص القطع الأرضية يثير شبهة...

سبت, 07/05/2022 - 13:06

بنشاب/: اثر عملية التوقيف التي تجريها السلطات داخل  وسطاء البرص  وسماسرة القطع الارضية تحدثت الانباء الاعلامية عن توقيف مابين  6  الى 10 افراد قصد التحقيق معهم فيما ذكرت مصادر اعلامية مطلعة انه ربما يكون بسبب  اكتشاف عمليات تزوير وتداول بيع قطع أرضية مصادرة من طرف الدولة.

الصفحات