تحكي

الصورة تحكي...!!! تعليق.!!!

سبت, 24/07/2021 - 11:19

بنشاب.نت: أيها الرئيس أيتها الحكومة يا وزير الصحة هلا نزلتم الى البحر في نزهة و شاطرتم شعبكم (الموت البطيئ)... أم أننا في زمن اللامبالاة و التدليس...

يقول المثل الشعبي ""خبط ماهي فيك...."" أكملوه عند ما تنزلون الى القاعدة..

الصورة تحكي الواقع...إلى أين نتجه؟؟؟؟...صورة

ثلاثاء, 06/07/2021 - 10:22

بين هذه و تلك، موريتانيا اليوم و الواقع الذي وضع الناس فيه مثل هؤلاء...الذين شبعوا حد التخمة، و نسوا أنهم مسؤولون عن حقوق مثل هؤلاء البؤساء البسطاء و الذين لم ينالوا منهم سوى التملق، فكيف يثق أحد في مسؤول  من هؤلاء لا هم له سوى بطنه و جيبه.... و محيطه... أما آخر هم عندهم فهو موريتانيا و شعبها...

و لكم باقي التعليق....

صورة تحكي...

ثلاثاء, 15/06/2021 - 14:05

بنشاب: ألا يعتبر هذا تهديد لحركة الطيران أحرى إتلاف ممتلكات....

لكم التعليق.... 

من ص / سيدي مولود 

الصورة تحكي...أين الأمن؟؟؟؟

اثنين, 07/06/2021 - 12:38

بنشاب : رسم كاريكاتوري معبر يختزل واقع مأساوي مر معاش و انفلات أمني غير مسبوق، نتمنى ان تتحمل كافة الأجهزة مسؤولياتها رؤساء و مرؤوسين كل من موقعه، و تتبلور سياسة ناجعة تخرج البلاد من عنق الزجاجة....و الا فالنتوقع الأسوأ...

حفظ الله بلادنا و أهلها

الصورة تحكي...و الحكم لكم....كاريكاتير

ثلاثاء, 01/06/2021 - 11:06

بنشاب: حال النخبة عندنا اليوم هل نثق أو بالأحرى يمكن لشعب أن يثق في نخبة هذا حالها...تدور 90درجة مع كل جديد... 

متى يستقيم الظل و العود أعوج...

الصورة تحكي...

جمعة, 23/10/2020 - 19:52

بنشاب : هنا أطار...

الصفحات