خط

محامي و خبير قانوني يدخل على خط ملف العشرية...ساحبا البساط من تحت لفيف الدولة...فيديو

خميس, 16/11/2023 - 16:03

بنشاب : مرة أخرى يكسب الرئيس السابق السيد محمد ولد عبد العزيز نقاط زيادة بدخول ، المحامي و الخبير القانوني الوطني و الدولي الأستاذ سيد المختار سيدي، على خط ملف العشرية و محاكمة الرئيس السابق و بعض رموز نظامه ، في مرافعة سحب من خلالها البساط من تحت النيابة العامة و لفيف محامي*الدولة* مفندا و مبينا بالحجة و الدليل القاطع (القانوني البحت) عدم  اختصاص ال

خط التعهدات، زحام المشاريع الوهمية و ""النظام الساكن"".....

اثنين, 25/07/2022 - 19:44

بنشاب : على خط التعهدات تتزاحم المشاريع الوهمية، وتذوب آلاف المليارات من ميزانيات الشعب، كفص ملح في عمق محيط… 

عطب في خط «مانانتالي» يقطع الكهرباء عن العاصمة

اثنين, 03/01/2022 - 12:40

بنشاب: قالت الشركة الموريتانية للكهرباء “صوملك”، إن الانقطاع الشامل للتيار الكهربائي، الذي شهدته العاصمة نواكشوط، ليل الأحد/الاثنين، كان نتيجة لعطب طارئ.

وقالت الشركة إن العطب حصل على خط الربط التابع لشبكة مانانتالي، بين روصو وانواكشوط، الذي تشغله شركة “سيماف” لصالح منظمة استثمار نهر السينغال.

لعصابة : هل دخلت المنظمات (FAO) على خط الفضائح ببلادنا...من المسؤول؟؟

أربعاء, 11/11/2020 - 11:03

بنشاب : قامت منظمة الأمم المتحدة للأغذية والزراعة FAO مؤخرا بإحصاء مجموعة من المنمين بولاية لعصابه ووعدتهم بتقديم الدعم في مجال الصحة الحيوانية، ولذلك الغرض سلمت كل مستهدف بطاقة بمعلوماته الشخصية، في انتظار تنفيذ ذلك العمل.

مصدر مقرب من الرئيس السابق: لن اتنازل عن حقي الستوري و لا مجال للوساطة...!!!

خميس, 22/10/2020 - 12:00

بنشاب/: في تصريح لموقع الفتاش الاخباري عبر مصدر مقرب من الرئيس السابق محمد ولد عبد العزيز ان لا مجال للحديث عن وساطة وان الرئيس عزيز مصمم على احترام الدستور والقانون الذي عمل جاهدا طيلة العشرية الماضية على تعزيزه وتحسينه وملاأمته مع متطلبات العصر .