تزوير

ساكنة بنشاب يتعرضون لتزوير ارادتهم الانتخابية ....

ثلاثاء, 16/05/2023 - 09:39

بنشاب : تاكد حسب النتائج المعلنة و التي فاز فيها حزب الانصاف تصويت الاغلبية الساحقة من ساكنة بنشاب للوائح حزب الرباط و يعزى تقدم الانصاف الى ما عرفته العملية من “خروقات فتحت المجال لعمليات تزوير واسعة النطاق” و غير مسبوقة .

تزوير الانتخابات اعادة لترتيب الاغلبية و خلق معارضة مريحة ..

ثلاثاء, 16/05/2023 - 09:32

بنشاب : بدات عملية الاقتراع في وقت مبكر من يوم امس و تعطلت في بعض المكاتب و تاخرت في اخرى مما اثار الكثير من الجدل صاحب العملية التي كانت فوضوية بكل المقاييس و لا يمكن وصف تفاصيلها بشكل اكثر دقة من ان نقول انها مسرحية هزلية سيئة الاخراج .

القبض على شبكة لتزوير منح العقارات.. بحوزتها طوابع وزراء...

أحد, 13/02/2022 - 10:55

بنشاب : ألقت الشرطة في ولاية نواكشوط الشمالية، يوم الأربعاء الماضي، القبض على عصابة تتهم بتزوير رسائل منح ورخص حيازة قطع أرضية في العاصمة.

وتم القبض على هذه العصابة، بعد عدة شكاوى تقدم بها مواطنون، أسفرت عن فتح تحقيق في القضية، بتنسيق بين النيابة العامة بولاية نواكشوط الشمالية، ومفوضية الشرطة القضائية.

طبيبة تدق ناقوس خطر تزوير الأدوية، و الابطال موريتانيون...فيديو

جمعة, 04/12/2020 - 13:12

بنشاب/: اي ذنب في اتجاه دولة و شعب اعظم من أن تدخل اليها دواء لبيعه لمريض يرجو الشفاء فإذا بحالته تسوء او يموت بسبب دواء مزور

من يتحمل المسؤولية، شاب يفترض فيه الدفاع عن وطنه و قيمه شاب يجب ان يحمل هم امته لا ان يكون نقمة على امته من أجل دريهمات، تعقبها حسرة و ندم بسبب تأنيب ضمير ان كان هناك ضمير...

مبدأ المكافأة هل يكون في مهب الريح..؟؟؟ اين عدالة الترقيات؟؟؟؟

ثلاثاء, 13/10/2020 - 09:22

بنشاب : جمركي شريف و نزيه و كاد يفقد وظيفته بسبب تلك العملية، هذا الجمركي الذي استطاع، ان يوقف حاوية بسكويت منتهية صلاحية الاستعمال قادمة من تركيا منذ عدة اشهر، و رفض جميع الاغرائات و اعتراف مالكها بعملية التزوير التي كان يعتزم القيام به لتاريخ الصلاحية خلال التحقيق معه بعد القبض عليه..