يدعو

رئيس حزب جبهة التغيير الديمقراطي،يدعو لحضور مؤتمر صحفي..الزمان /المكان

خميس, 18/04/2024 - 00:37

بنشاب : تتوجه أمانة الإعلام بحزب جبهة التغيير الديموقراطي بدعوة عامة للصحافة المحلية والدولية لحضور مؤتمر صحفي سيعقده رئيس الحزب معالي الوزير السيد سيدنا عالي ولد محمد خونا، مساء السبت المقبل الموافق 20 ابريل على تمام الساعة الرابعة، وذلك حول ترشح الرئيس محمد ولد عبد العزيز. 

أمينة الإعلام: لعزيزة البرناوي
_____

عزيز يهنئ الفلسطينيين ويدعو من داخل المحكمة لدعمهم...

اثنين, 09/10/2023 - 13:09
صورة من يوم إعلان قطع العلاقات مع إسرائيل/أرشيف

 بنشاب : هنأ الرئيس السابق محمد ولد عبد العزيز، من داخل قاعة المحكمة اليوم الاثنين، الشعب الفلسطيني بمناسبة معركة *طوفان الأقصى*، و ذلك عبر كلمة ألقاها عنه محاميه محمدن ولد إشدو.

وقال ولد إشدو إن ولد عبد العزيز يشيد ببطولات الشعب الفلسطيني و يهنئ بالمناسبة كل أحرار العالم، مطالبا بدعم الفلسطينيين في مواجهة الاحتلال الصهيوني.

برلماني يدعو النواب لتشكيل لجنة تحقيق في صفقات ADAX

اثنين, 04/09/2023 - 07:47

بنشاب : طالب النائب البرلماني العيد ولد محمدن زملاءه النواب بتشكيل لجنة تحقيق برلمانية للتحقيق في منح عقود تزويد البلاد بالمحروقات لشركة ADAX، وذلك في الدورة البرلمانية المقبلة، والتي تفتتح أول يوم عمل من شهر أكتوبر.

لعصابه : مزارع يدعو إلى فضح مشاريع "اللوحات" !!

سبت, 01/07/2023 - 20:19

بنشاب : يثير غياب المشاريع المتدخلة على مستوى القطاع الزراعي في ولاية لعصابه عن دعم الزراعة ،وتنفيذ مشاريع ذات قيمة سخط المزارعين، الذين يتساءلون عن مهمة هذه المشاريع، وما إذا كانت تخضع لسلطة الدولة الموريتانية وعن الوجهة التي سلكتها عشرات المليارات.

سياسي فرنسي يدعو لتعديل الدستور وفتح مأموريات الرئيس

ثلاثاء, 20/06/2023 - 12:07

بنشاب / اقترح الرئيس السابق للجمعية الوطنية الفرنسي ريشارد فيراند، مراجعة الدستور الفرنسي من أجل إلغاء الحد من عدد المأموريات الرئاسية باثنتين فقط، وفق الدستور الفرنسي الحالي.

السياسي المقرب من الرئيس الفرنسي إيمانويل ماكرون، خرج عن صمته بعد سنة من هزيمته في الانتخابات التشريعية، خلال مقابلة مع صحيفة (لو فيغارو) الفرنسية، الأحد.الماضيب

د/ولد لوليد يدعو المواطنين وأفراد القوات المسلحة برد الجميل للرئيس السابق بالتصويت لحزب الرباط

جمعة, 12/05/2023 - 13:40

دعا رئيس حزب الرباط الوطني السعد ولد لوليد، جميع المواطنين للتوجه بكثافة لمراكز التصويت للتصويت لحزب الرباط الوطني.

وطالب ولد لوليد في تدوينة له على حسابه  موجهة للناخبين، أفراد القوات المسلحة بالتصويت للحزب، ورد الجميل للرئيس السابق محمد ولد عبد العزيز.

حزب الرباط يدعو وسائل الإعلام إلى توخي الدقة في التحدث باسمه...وثيقة

خميس, 19/01/2023 - 10:02

بنشاب : بعد أن تكررت عدة أشخاص في مقابلات على منصات و مواقع و قنوات إعلامية وطنية و دولية متحدثين باسم حزب الرباط - أصدر الحزب تعميما يهيب بمن يريد أن يجري مقابلة او مداخلة لأي متحدث باسم الحزب توخي الدقة و التحقق من وثيقة تثبت التكليف في الحديث باسمه... و إلا فإن خيارات المتابعة و المساءلة القضائية مفتوحة...

تعميم و إشعار : 

المحامي محمدن ولد إشدو يدعو لعدم الركوع مرة أخرى

سبت, 03/10/2020 - 11:27

العنوان : (حتى لا نركع مرة أخرى ايضا!)