صحية

جبهة التغيير: ما تعرض له الرئيس السابق من نكسة صحية يتحمله النظام...

اثنين, 03/01/2022 - 19:13

بنشاب: أصدرت جبهة التغيير بيانا قبل قليل حول الحالة العامة للبلد و خاصة ما يعيشه المواطن من قلق و ما يسايره حول الحالة الصحية للرئيس السابق مع شح المعلومات حول ذلك....

بيان:

5 فوائد صحية مذهلة لتناول كرنب الكالى.. تعرف عليها

أحد, 26/12/2021 - 21:10

بنشاب: من المحتمل أن يكون كرنيب  الكالي من أكثر الخضروات الصحية، حيث أنه غنى بالعديد من العناصر الغذائية الأساسية التي يمكن أن تكون مفيدة جدًا للصحة العامة، تعتبر هذه الخضار الشتوية الورقية مصدرًا ممتازًا لفيتامين سي ويمكن تضمينها في نظامك الغذائي على شكل سلطة أو حتى كطبق جانبي، إذا لم تستطع أكله في شكله الخام، فيمكنك جني فوائده عن طريق تحويله إلى عص

4 عادات ومشاكل صحية تسبب الاستيقاظ والأرق أثناء النوم

سبت, 27/11/2021 - 22:40

بنشاب: يوفر النوم الراحة من كل التوتر ويساعدك على الشعور بالحيوية لأنشطة اليوم التالي، ومع ذلك إذا شعر الشخص لأي سبب من الأسباب بالحرمان من النوم، فإن الإرهاق والخمول والتعب والتقلبات المزاجية التي تصاحبها تؤثر على الصحة العامة على المدى الطويل.

6 عادات صحية تحميك من خطر الإصابة بالأمراض المزمنة

أحد, 24/10/2021 - 08:39

بنشاب: السكر و الضغط والسمنة من أبرز الأمراض المزمنة التي تؤثر على صحتك وحياتك اليومية، وهنا يسعى الكثيرون وراء الطرق التي تحميهم من خطر الإصابة بالأمراض المزمنة وخصوصًا في مرحلة الشباب.

ويجيب "اليوم السابع" على هذا السؤال ويعرض أهم العادات الصحية التي تحميك من الأمراض المزمنة وفقا لما ذكره موقع  health وهى:

1. النظام الغذائي

فوائد صحية ستفاجئك لمضغ العلكة

جمعة, 23/07/2021 - 09:38

الكثير منا ممن يمضغ العلكة، لكن قد تتفاحئين أنها تمتلك العديد من الفوائد الصحية التي تجعلها خيارك في يومياتك، إليك فوائد العلكة التي ستجعلها من أساسيات يومياتك.
تنحيف محيط الخصر

اجراءات صحية جديدة لتفادي تفشي السلالة المتحورة...

خميس, 11/02/2021 - 18:11

بنشاب : في إطار الإجراءات الصحية التي تتخذها السلطات الصحية لمنع تفشي كورونا و احترازا من السلالة الجديدة، وقع وزراء الخارجية، والداخلية، والصحة، والتجهيز والنقل، قائمة إجراءات جديدة تتعلق بالمسافرين القادمين من المملكة المتحدة، وجنوب إفريقيا، والبرازيل، أو غيرها من الدول، والتي ظهرت فيها سلالة كورونا المتحورة.

وجبات صحية للجسم و العقل و تحسن المزاج...

اثنين, 25/01/2021 - 07:54

بنشاب : نقدم لك 4 وجبات صحية ورائعة للعناية بالجسم والعقل، وتساعدك على إنقاص الوزن وتحسين المزاج:
أولاً: ساندويش السلمون