تلتهم

النيران تلتهم شاحنة تجارية موريتانية قرب الحدود المغربية…

أحد, 14/01/2024 - 20:53

بنشاب : التهمت النيران شاحنة موريتانية بالكامل وتضررت شاحنة  أخرى كانت مروكونة فى ساحة استراحة شمال موريتانيا غير بعيد عن معبر الكركرات الحدودي بين موريتانيا والمغرب .

النيران تلتهم مراعي بلدية كوري لليوم الثاني على التوالي

أحد, 08/01/2023 - 11:55

بنشاب : تندلع منذ صباح الجمعة حرائق غابات هائل في الضاحية الجنوبية الشرقية من عاصمة بلدية كوري وبحسب شاهد عيان أن النيران لازالت تلتهم الغطاء النباتي لحد اللحظة حيث لم تستطع الساكنة المحلية من إخماد النيران المتأججة لضراوتها وطبيعة البنية التظاريسية الأودية العميقة والهضاب الشاهقة ذات الغطاء النباتي الكثيف بشقيه العشبي والشجري مما جعل السيطرة على الح

النيران تلتهم منزل أسرة في الفلوجة ونجاة أفراد الاسرة (صور)

سبت, 25/06/2022 - 11:41

بنشاب : اندلعت النيران صباح اليوم السبت في منزل بحي الفلوجة بمقاطعة عرفات في ولاية نواكشوط الجنوبية، فيما تمكن سكانه من الخروج بعد أن حاصرتهم النيران.

وقال شهود عيان إن النيران حاصرت العائلة، قبل أن يتدخل الجيران والمارة ويتمكنوا من السيطرة على الحريق.

وقد وصل فريق الحماية المدنية إلى المنزل بعد إطفاء الحريق.

النيران تلتهم مناطق رعوية في واسعة في ولاية كيدي ماغا

اثنين, 14/03/2022 - 13:52

بنشاب: أدى حريق اندلع غير بعيد من قرية “حاسي البقرة” في بلدية عر، بمقاطعة “ومبو” بولاية كيدي ماغا، إلى القضاء على مناطق رعوية في واسعة

وحسب المصادر فقد بدأ الحريق منذ العاشرة صباحا من يوم أمس على مرتفع جبلي في المنطقة، وانحطت النيران مع المراعي لتلتهم مناطق واسعة.

النيران تلتهم مئات الأطنان من دقيق السمك

خميس, 10/02/2022 - 13:05

بنشاب: اشتعلت 200 طنا من دقيق السمك داخل مستودع لمخزن دقيق السمك في قلب العاصمة الاقتصادية نواذييو فجر اليوم على تمام الساعة الرابعة فجرا .

النيران تلتهم سيارة أمام احدي المستشفيات و تأخر الحماية المدنية...

جمعة, 14/05/2021 - 23:11

بنشاب : التهمت النيران مساء اليوم الجمعة سيارة أمام مبنى مستشفى الأمومة و الطفولة بمقاطعة لكصر في ولاية نواكشوط الغربية. 

وتداول نشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي صور السيارة وقد أتت عليها النيران بشكل كلي.

ولم يخلف الحادث أية خسائر بشرية، وأثار الرعب في صفوف مرتادي المستشفى الذي يرقد فيه أطفال البلاد.

حرائق الأراضي : صمت الحكومة سيد الموقف، و الضحية المنمي و المزارع....

أحد, 08/11/2020 - 17:49

بنشاب/: حرائق المراعي تعود بقوة فقد التهمت النيران التي اندلعت اليوم مناطق شاسعة من الاراضي الرعويةبين أنصفنى بمقاطعة لعيون والراظى فى مقاطعة تامشكط.

نواكشوط الشمالية: النيران تأتي على مسكن من عدة اكواخ...تفاصيل

أحد, 18/10/2020 - 11:48

بنشاب/: اتت النيران صباح اليوم الأحد على منزل  مكون من عدة اكواخ و خيمة و تقطنه اسرة فقيرة، بنواكشوط الشمالية و تحديدا بحي بوحديدة الآهل، وسط صدمة كبيرة من عدم تجاوب الحماية المدنية مع الحادثة في الوقت المناسب..

و حسب شهود عيان فقد سلمت الارواح الا ان النيران التهمت الموقع بالكامل من اكواخ و اثاث.. 

الحوض الغربي : حريق بمحطة "صونفSONEF"الطرقية.....تفاصيل

اثنين, 20/07/2020 - 06:17

بنشاب : بحي العركوب بمدينة العيون في ولاية الحوض الغربي شب الليلة البارحة حريق هائل بمحطة "سونفSONEF" الطرقية و التي لم تحدد بعد اسبابه، هل هو من فعل فاعل ؟  ام بسبب تماس كهربائي؟...الخ

و قد حاول عمل الشركة و ساكنة المنطقة السيطرة على النيران بوسائل بدائية الا ان سرعة انتشار النيران و شدة اللهب حالت دون السيطرة عليه.