الحالي

شهادة الرئيس الحالي في حق أخيه الرئيس السابق و هي للتاريخ....

أربعاء, 03/01/2024 - 21:37

بنشاب : اين هذه الشهادة لما يحدث  اليوم  في محاكمة الرئيس السابق شهادة من رئيس الجمهورية و رئيس المجلس الأعلى للقضاء...

نص الشهادة: 

ولد جبريل : مازال النظام الحالي عاجزا عن تقديم أدلة تثبت التهم الموجهة لولد عبد العزيز

أحد, 29/10/2023 - 20:19

بنشاب : قال الوزير السابق محمد ولد جبريل، إن نظام "ولد الغزواني انتهك كل القوانين ومازال عاجزا عن تقديم أدلة على التهم التي وجه للرئيس السابق محمد ولد عبد العزيز، مشيرا إلى أنه يتعرض منذ 2019 لجملة من المضايقات التي لم يتعرض لها أي رئيس موريتاني من قبل.

دعم النظام الحالي شرط لإثبات الأنوثة....

سبت, 11/03/2023 - 11:32

بنشاب : على خلفية إقصاء النساء ممن تعارضن النظام من احتفالات عيد المرأة كتبت (*الأنثى*) الماجدة azize barnaoui: 

اتحادية الشطرنج : المكتب الحالي يمنع رؤساء النوادي المناوئة له من الدخول...

أحد, 05/03/2023 - 08:21

بنشاب : تفاجأ رؤساء نوادي الشطرنج بمنع معظمهم من الدخول إلي إحدى قاعات "فندق انواكشوط" الذي كان من المفترض أن تنعقد فيه الجمعية العمومية الانتخابية. و قد استقبلهم عضو في الاتحادية (نائب الأمين العام للاتحادية) و معه رجال أمن خصوصيون ليقول لهم لن يدخل إلا من أرسلنا له دعوة، أنا هو من استأجر قاعة الفندق.

شقيق وزير الداخلية الحالي مسؤول عن إختفاء أكثر من 800 مليون أوقية من المال العام …

اثنين, 16/01/2023 - 11:34

بنشاب : البث الأخير للرئيس السابق الكثير من ملفات الفساد إلى دائرة الإهتمام لدى الرأي العام خصوصا ملف المدعوا محمد محمود ولد محمد الأمين شقيق وزير الداخلية ، و الذي إتهمه ولد عبد العزيز بتبديد الثروة و الإخلال بمسؤولياته خلال مزاولته لعمله كسفير لموريتانيا لدى المملكة العربية السعودية .

ولد عبد العزيز: النظام الحالي يستهدف الشعب من خلال أغلبيته والمعارضة التقليدية

أحد, 11/12/2022 - 23:04

بنشاب /: اتهم الرئيس الموريتاني السابق محمد ولد عبد العزيز، النظام الحاكم في موريتانيا بالفساد، مؤكدا أنه ساهم في ارتفاع الأسعار وموجة الغلاء.

وقال ولد عبد العزيز، خلال مهرجان نظمه حزب الرباط من أجل الحقوق وبناء الأجيال، في مدينة نواذيبو، إن النظام الحاكم عمد إلى زيادة ميزانية التسيير، دون انعكاس تلك الزيادة على مصالح المواطنين.

الرئيس الحالي و دعاية المفلسين....

سبت, 15/10/2022 - 09:33

بنشاب : كتبت الماجدة الأخت Aziza Barnaoui 

هل يمكن للرئيس الحالي وهو جالس على كرسي حكمه، أن يجيب بقطعية بعدم وجود ضباط داخل الجيش الموريتاني قد يفكرون في الإنقلاب عليه؟

هل ينكر الرئيس الحالي مشاركته إلى جانب الرئيس السابق محمد ولد عبد العزيز في تنفيذ انقلابين على الشرعية، والإطاحة بأنظمة منتخبة؟ 

ماذا ترك النظام الحالي باسم الشعب...!!!؟؟؟

جمعة, 15/04/2022 - 13:20

بنشاب : "أكلت يوم أكل الثور الأبيض" نعم تتساقط المؤسسات العمومية و التي كانت تسير بوتيرة سريعة في أيام عشرية إتهمتها (معارضة "دخل شي"أو وظفلي ولدي أمدحك") معارضة الجيب اليوم و تدفق حبر أشباه الإعلاميين و المدونين و صحافة بنكيلي  و مصرفي سيلا (كزبد البحر) و يأبى الله إلا أن يتم نوره...فيفضحون من أولهم إلى آخرهم....

إلى رئيس الجمهورية الحالي....

خميس, 09/12/2021 - 11:05

بنشاب: رسالة مفتوحة تضمنت أسئلة كتبها الرئيس السابق السيد محمد ولد عبد العزيز من معتقله (اللا قانوني) بمدرسة الشرطة و نشرها على صفحته إلى رئيس الجمهورية الحالي محمد ولد الشيخ الغزواني...

جاء فى الرسالة :
أسئلة موجهة إلى السيد الرئيس حتى لا أقول رسالة. 
السيد رئيس الجمهورية، رئيس المجلس الأعلى للقضاء. 

لولاه...!!

أربعاء, 08/09/2021 - 13:02

بنشاب: لولا الرئيس السابق لكان الرئيس الحالي سجين فرسان التغيير ولولاه لكان حبيس المرحوم سيدي ولد الشيخ عبد الله وزمرته التي تتحكم فيه هو الآن ؛ ولولاه لما فكر بالترشح حتى لبلدية بومديد ؛ أحرى أن يكون رئيس جمهورية بين عشية وضحاها !

الصفحات