اسعار

غلاء اسعار الاضاحي يربك المواطنين ويكبح الطلب عليها قبل يومين من العيد

ثلاثاء, 27/06/2023 - 11:20

بنشاب : تشهد أسواق العاصمة انواكشوط والمدن الداخلية ارتفاعا حادا في أسعار الأضاحي هذه الايام رغم وفرة الماشية والبداية المبشرة لموسم الخريف خاصة في مناطق استيراد الاغنام (الحوضين ولعصابة)

تضارب الرؤى حول أسعار السمك و تلويح بالمقاطعة....

أربعاء, 02/12/2020 - 07:49

بنشاب/: تستعد مدينة نواذيبو لإحتضان ثالث إجتماعات لجنة تحديد اسعار السمك يوم الجمعة 04 دجمبر 2020 .

وحسب معلومات لحظة الحقيقة فقد شهد أول اجتماعين مقاطعة بعض أعضاء اللجنة الذين لازالوا يلوحون بسيف المقاطعة في ظل تباعد الآراء وهو ما يهدد مستقبل أسعار السمك الذي عرف هبوطا حادا في المخزون .

منتدى المستهلك الموريتاني : ارتفاع غير مسبوق في الاسعار و نذر ازمة سيولة...

خميس, 12/11/2020 - 19:13

بنشاب : قال منتدى المستهلك الموريتاني إنه رصد "زيادات مقلقة في أسعار المواد الأساسية على مدى الأسبوعين الأخيرين"، مستعرضا مقارنة بين الأسعار السابقة والحالية لمواد الأرز والزيوت والسكر والقمح ودقيق القمح.

وزارة الصحة : تعديل اسعار الادوية في ظل ازمة اختفاء اغلبها....تعميم

ثلاثاء, 11/08/2020 - 10:45

بنشاب/: بعداشهر من تعديل اسعار الادوية ها هي وزارة الصحة تقرر تعديل كافة هذه الاسعار  و ذلك بسبب زيادة سعر صرف العملات..

جاء ذلك في تعميم من وزير الصحة الى كافة المستودعات و الصيدليات لاعتماده...و قد اتخذ قرار تعديل اسعار الادوية في اليوم الاخير من عمر الحكومة المستقيلة..

نواكشوط و المضاربة بأسعار الاسماك و ندرة بعض العينات

جمعة, 17/07/2020 - 19:50

بنشاب : بدأت المضاربات تعود الى سعر السمك بشواطئ انواكشوط،فقد ارتفعت اسعار الاسماك خلال الايام الماضية بينما اختفت بعض العينات من السمك الاكثر استعمالا في المطبخ الوطني...

يقع هذا في ظل غياب تام للإدارة و السلطات المعنية... فمتى تتدخل الدولة لوضع حد لهذه المضاربات و اعادة الامور الى نصابها....