الطقس

حالة الطقس ليومي الخميس والجمعة القادمين (نشرة)

أربعاء, 14/06/2023 - 21:03

أعلنت الهيئة الوطنية للأرصاد الجوية أن مصالحها الفنية المختصة تتوقع أن تتميز الحالة العامة للطقس، يوم غد (الخميس) ، بمرور الجبهة المدارية جنوب ولاية اترارزه مرورا بولايتي لبراكنة ولعصابة، وجنوب ولاية تكانت وشمال الحوضين.

جبهة التغيير : السيول و ظروف الطقس عرت النظام....

خميس, 01/09/2022 - 16:53

بنشاب : أصدرت جبهة التغيير بيان حول ما يشهده البلد من أحوال طقس عرت زيف و وعود النظام بالتآزر و تقريب خدمات الإدارة في ظل المأساة التي يعيشها المواطن جراء السيول الناجمة عن بيان 

أحوال الطقس في ال24س الماضية....

خميس, 10/02/2022 - 20:01

بنشاب: نشر المركز الوطنى للأرصاد الجوية  توقعاته بشأن الطقس خلال الساعات القادمة :

ستتميز الحالة الجوية العامة بهبوب رياح معتدلة إلى  قوية شمالية شرقية إلى شرقية على عموم البلاد.

وستؤدي هذه الوضعية إلى رؤية متأثرة إلى محدودة بفعل الأتربة على معظم المناطق. 

الحالة العامة للرصد الجوي...

أربعاء, 17/03/2021 - 19:57

بنشاب : تتوقع الهيئة الوطنية للأرصاد الجوية أن تتأثر الحالة العامة للطقس غدا الخميس بإذن الله تعالى بوجود منخفض حراري على عموم التراب الوطني.

وستكون هذه الوضعية ملائمة لارتفاع درجات الحرارة وهبوب رياح معتدلة السرعة شمالية شرقية إلى جنوبية شرقية شرق البلاد وجنوبية غربية إلى شمالية غربية غرب البلاد.

الحالة العامة للطقس بموريتانيا ليوم غد بإذن الله...مقاييس

اثنين, 01/03/2021 - 23:12

بنشاب : تتوقع الهيئة الوطنية للأرصاد الجوية أن تتأثر الحالة العامة للطقس غدا الثلاثاء بإذن الله تعالى بهبوب رياح ضعيفة إلى معتدلة السرعة شمالية شرقية إلى شرقية على عموم التراب الوطني.

حالة الطقس بمختلف ولايات الوطن ليوم غد...مقاييس

اثنين, 08/02/2021 - 21:21

بنشاب : تتوقع الهيئة الوطنية للأرصاد الجوية أن تتأثر الحالة العامة للطقس غدا الثلاثاء بإذن الله تعالى بهبوب رياح من شرقية إلى شمالية شرقية مع انخفاض في درجات الحرارة على عموم التراب الوطني، خصوصا في المناطق الشمالية والغربية والوسطى والشرقية من البلاد. وستكون السماء صافية إلى قليلة الغيوم علي عموم التراب الوطني.

الحالة العامة للطقس بعموم التراب الوطني...حالة الغد...

ثلاثاء, 02/02/2021 - 20:24

بنشاب : تتوقع الهيئة الوطنية للأرصاد الجوية أن تتميز الحالة العامة للطقس غدا الأربعاء بإذن الله تعالى بوجود منخفض حراري على شمال البلاد.

وستكون هذه الحالة ملائمة لهبوب رياح معتدلة السرعة جنوبية شرقية إلى جنوبية غربية على تيرس الزمور وآدرار وإينشيري وتكانت والحوض الشرقي.

الأرصاد الجوية والحالة العامة للطقس (الجمعة)....

جمعة, 22/01/2021 - 09:00

بنشاب : حسب ما أعلنت الهيئة الوطنية للأرصاد الجوية فإن  الحالة العامة للطقس ستتميز  اليوم الجمعة بإذن الله تعالى بهبوب رياح قوية شمالية شرقية إلى شرقية على جميع أنحاء البلاد، في حين ستكون الرؤية متأثرة إلى محدودة بفعل الأتربة أو العواصف الرملية على كافة أنحاء البلاد باستثناء شمال تيرس الزمور.

حالة الطقس العامة اليوم الإثنين بعموم البلاد...مقاييس

اثنين, 18/01/2021 - 05:56

بنشاب : تتوقع الهيئة الوطنية للأرصاد الجوية بأن تتميز الحالة العامة للطقس اليوم الإثنين بإذن الله تعالى بسماء غائمة جزئيا على معظم التراب الوطني.

وستبقى الرياح معتدلة إلى قويةٌ شماليةٌ إلى شماليةٌ شرقيةٌ مع رؤيةٌ متأثرة بفعل الأتربة و العواصف الرمليةٌ على تيرٌس الزمور و آدرار و إينشيرٌي و اترارزه و تكانت و لعصابة و الحوضينٌ.

مستجدات الطقس و أخبار الغيث ببلادنا

جمعة, 18/09/2020 - 18:12

بنشاب : أفادت مصادر الرصد الجوي بالبلاد بوصول السحب الماطرة الخفيفة إلى المتوسطة جنوب الحوض الشرقي، وذلك منذ الساعة الثانية والنصف ظهر اليوم.

كما تحدثت المصادر عن تكون سحب اخرى و منذ الرابعة مساء اليوم على غرب تكانت، شرق آدرار، جنوب وغرب العصابة، و جل كيدى ماغ وكوركل.

ويتوقع أن تشمل هذه السحب البراكنة والترارزة.

الصفحات