عزيز

محامي عزيز يحذر من ضرر السموم الناجمة عن انبعاث آلة تشويش الاتصال داخل محبس موكله

أربعاء, 10/04/2024 - 12:09

بنشاب : قال عبد الرحمن أحمد طالب عضو هيئة الدفاع عن الرئيس السابق محمد ولد عبد العزيز إن ما صفها بالانبعاثات و”السموم الناجمة عن آلة التشويش على أجهزة الاتصال” تفاقمت بشكل كبير ومتعمد ومضر بصحة موكله.

عزيز حتى النخاع

أحد, 10/12/2023 - 15:50

عزيز_حتى_النخاع

الجبناء وحدهم من يخافون مواجهة أعدائهم, أما الزعماء فكل شيء في أعينهم لا يتعدى #حصوة_الرمل

في هذه الأمسية #النصروية يقرر المحترم القاضي عمار ولد محمد الأمين النطق
بما علمه من ملف العشرية #الكائد حد الخيانة

عزيز أمام المحكمة....تحدث ساعتين، رد على تهم حددها واحدة واحدة و تمسك ببرائته...

اثنين, 27/11/2023 - 14:12

بنشاب :  بدأت المحكمة المختصة في الجرائم المتعلقة بالفساد اليوم جلستها بالاستنطاق الأخير للرئيس السابق محمد ولد عبد العزيز، حيث تحدث أمام المحكمة لنحو ساعتين، قبل أن ترفع المحكمة جلستها لاستراحة، على أن تستأنفها لاحقا.

الرئيس السابق يقدم آخر مداخلة أمام المحكمة قبل النطق بالحكم...

اثنين, 27/11/2023 - 10:59

بنشاب : يتوقع أن يمثل الرئيس السابق محمد ولد عبد العزيز اليوم الاثنين أمام المحكمة المختصة في الجرائم المتعلقة بالفساد وذلك في الاستنطاق الأخير له قبل إصدار المحكمة حكمها في الملف.

جنينا براءة عزيز وكشف الفساد والإحباط

سبت, 25/11/2023 - 19:02

بنشاب : لا تهمني حصانة الرئيس محمد ولد عبد العزيز القانونية، فهذه قضية قانونية، وغيره من الرؤساء - كغزواني مثلا وربما من كان قبله ومن سيكون بعده - أحوج إليها وأفقر من عزيز.

سيدي ولد عبد الله يكتب / أسلحة عزيز الفتاكة الكامنة .

ثلاثاء, 31/10/2023 - 10:44

بنشاب : الذين يحاولون إظهار الرئيس السابق محمد ولد عبد العزيز كمحارب دون أسلحة لا يعرفون الرجل حق المعرفة او أنهم يتوهموم ، فتاريخ الرجل الحديث يعطي الصورة الكاملة لرجل عصامي و وطني مخلص لمبادئه متمسك بقناعته ، محارب من الطراز الرفيع النادر في جمهورية تعاني تحت نظام الولاآت و الارتجال .

أول مرافعة لدفاع عزيز :عزيز حصل جل أمواله بعد خروجه من الحكم/كواليس

اثنين, 30/10/2023 - 23:11

بنشاب : شهدت جلسة اليوم من محاكمة رموز العشرية الاستماع الى مرافعات دفاع الرئيس السابق محمد ولد عبدالعزيز ،وكانت البداية مع المحامي سيدي ولد فال الذي خصص مرافعته لمواجهة التهم الموجهة الى موكله كما كان جانبا منها  لقضية المادة 93 من الدستور المتعلقة بحصانة الرئيس من خلال القانون المقارن 

الوزير ولد سالم يشيد بعزيز أمام المحكمة وينفي علمه بالوقائع والتهم

أربعاء, 25/10/2023 - 14:12

بنشاب : أشاد الوزير السابق سيدي ولد سالم في شهادته أمام المحكمة الجنائية المختصة في الفساد أمس الثلاثاء بالرئيس السابق محمد ولد عبد العزيز، نافيا أن تكون لديه أي معلومات عن الوقائع والتهم.

"ردة فعل غاضبة" من عزيز على أحد المحامين ورئيس المحكمة يحذره

اثنين, 23/10/2023 - 19:55

بنشاب : أغضبت مداخلة عضو هيئة الطرف المدني (الدولة) المحامي عبد الله الشيخ سيديا الرئيس السابق محمد ولد عبد العزيز، وخصوصا تركيزه على ما وصفه بالغلول، حيث وقف الرئيس السابق داخل قفص الاتهام ووجه حديثا مباشرا وغاضبا لولد الشيخ سيديا.

عزيز يهنئ الفلسطينيين ويدعو من داخل المحكمة لدعمهم...

اثنين, 09/10/2023 - 13:09
صورة من يوم إعلان قطع العلاقات مع إسرائيل/أرشيف

 بنشاب : هنأ الرئيس السابق محمد ولد عبد العزيز، من داخل قاعة المحكمة اليوم الاثنين، الشعب الفلسطيني بمناسبة معركة *طوفان الأقصى*، و ذلك عبر كلمة ألقاها عنه محاميه محمدن ولد إشدو.

وقال ولد إشدو إن ولد عبد العزيز يشيد ببطولات الشعب الفلسطيني و يهنئ بالمناسبة كل أحرار العالم، مطالبا بدعم الفلسطينيين في مواجهة الاحتلال الصهيوني.

الصفحات