ثلاث

*ثلاث ملايين دولار* من برنامج الأمم المتحدة الإنمائي للجنة المستقلة للإنتخابات....

جمعة, 23/02/2024 - 12:20

بنشاب :  وقَّعت اللجنة الوطنية المستقلة للانتخابات*CENI* و برنامج الأمم المتحدة للإنماء اتفاقا يدعم بموجبه البرنامج اللجنة الوطنية المستقلة للانتخابات بـ3 ملايين دولار.

و جرى توقيع الاتفاق اليوم الخميس بمقر اللجنة المستقلة للانتخابات في نواكشوط.

موريتانيا: توقعات لأمطار في ثلاث ولايات خلال الساعات القادمة

أحد, 08/10/2023 - 14:04

قالت الهيئة الوطنية للأرصاد الجوية إن الأربع والعشرين ساعة القادمة ستشهد تساقطات مطرية ضعيفة في كيدي ماغه وغورغول وجنوب لعصابه. 

وأكدت الهيئة، في نشرة صادرة عنها، أن الرؤية ستكون محدودة بفعل الأتربة في ولاية تيرس الزمور، مع رياح معتدلة جنوبية شرقية إلى شرقية. 

إغلاق ثلاث شركات لمعالجة مخلفات التعدين الأهلي بمنطقة “اصفاريات”

أربعاء, 12/04/2023 - 12:04

بنشاب : أغلقت وزارة البيئة والتنمية المستدامة في منطقة “اصفاريات”، أمس الثلاثاء، ثلاث شركات لمعالجة مخلفات التعدين الأهلي المعروفة ب”الفئة و” وأوقفت العمل في المصانع الثلاثة التابعة لها على خلفية عدم التزامها بالشروط المتفق عليها في دفتر الالتزامات.

في الثلاث سنوات الإعلام يتراجع بثلاث ...

جمعة, 05/08/2022 - 00:48

بنشاب : تصدر الإعلام الوطني الإعلام العربي وحاز الدرجة الأولى وهو ما اكد جدية الحاضن آنذاك في ترسيخ الحريات ودعم حق التعبير، فتعددت القنوات التلفزيونية والإذاعات المسموعة و الصحافة الحرة بكل مكوناتها  ، وظلت التحقيقات الاعلامية تتابع بجد اخفاق الحكومة و تسعف الرأي العام بماخفي من اخبار الوطن ونظامه رغم ان بعضها كان خاضعا لأجندات خاصة ويتم توجيهه  من

الأصناف الثلاث.....و هموم الشعب

جمعة, 22/07/2022 - 07:20

بنشاب : هنالك من يريدون إيهام الرأي العام  بتساوي عدد المشاريع الوهمية و تلك غير المكتملة التي اعلن عنها خلال العشرية وما شهدته مأمورية النظام الحالي من تلك الظاهرة. 

فيديو: ثلاث عجاف و ثلاثي مدمر ...لك الله يا وطن

أربعاء, 01/06/2022 - 10:49

بنشاب : لا للظلم لا للإستبداد لا للحكم العاجز, حبس هكذا رجال يعد فضيحة و تجني على قيم الرجولة و الرجال الوطنيون.....

هكذا صدحت هذه الماجدة...و هذا لسان حال الشعب الفقير الذي يرى ثرواته تنهب و تتقاسمها ثلة من الفاسدين الذين لا يعيرون اهتمام للوطن و لا للمواطن...

ثلاث سنوات عجاف من الظلم والخراب والفشل والمحسوبية... وقفة

أربعاء, 25/05/2022 - 08:22

بنشاب : دعا السيد الدكتور محمد ولد جبريل الأحزاب و المنظمات الحقوقية و منظمات المجتمع المدني المنضوية تحت لواء جبهة التغيير المعارضة و كافة الأحرار إلى  حضور الوقفة  التي ستنظمها الجبهة اليوم الأربعاء 25مايو لرفض الظلم ولشجب الفساد  والخراب الذي لحق بالدولة وبمؤسساتها وللتنديد بالوضع المأساوي الذي يعشيه المواطنون في المدن والقرى، تحت شعار:

ثلاث بشارات(حيل) لمرضي السكري...جربها و سترى النتائج....

خميس, 21/04/2022 - 13:43

بنشاب : ارتبط هذا المصطلح بمرض السكري، في المقال أهم المعلومات عن المعدل التراكمي للسكر في الدم خلال فترة تتراوح بين أسابيع إلى شهور ،يتم فحص المعدل التراكمي للسكر للتحقق من الإصابة، أو خطر الإصابة بمرض السكري، بالإضافة إلى مراقبة حالة المرض عند المصابين بالسكري ، عادة ما يعبر عن نتائج المعدل التراكمي للسكر بالنسب المئوية ، فحص السكر التراكمي، هو اخت

ثلاث سنوات خضر وأُخر يابسات ~

أحد, 13/03/2022 - 14:42

بنشاب : خلال السنوات الثلاث الأولى من حكم الرئيس السابق محمد ولد عبد العزيز كانت البلاد قد شهدت تطورات كبيرة في شتى المجالات، مشاريع عملاقة ترى النور بعد ركام السنين، مشاريع من قبِيل الحالة المدنية التي وضعت حدا لفوضى الهويّة، فأمسى لا يملك الجنسية الموريتانية إلا مستحقها، ومكّنت من وضع استراتجية اقتصادية مبنية على أسس علمية دقيقة.

ثلاث عجاف!...والرهان الخاسر

ثلاثاء, 01/03/2022 - 23:38

بنشاب: آهٍ، سيدي الرئيس ...
والله لو استقبلنا من أمرنا ما استدبرنا، ما كنا دعمناك، ولا أمعنَّا في دعمك، ولكن الغيب  علم استأثر به المولى عز وجل، فلا يطلع على غيبه إلا من ارتضى،وشاء له ذلك ...

الصفحات