الانتخابات موسم زيارة السجاد المغبر في الشرفة المهجورة ——-

خميس, 27/06/2024 - 10:42

الانتخابات موسم زيارة السجاد المغبر في الشرفة المهجورة  
——- 

أيها الشعب المغبر كسجاد في شرفة مهجورة، ثر على عصي النفض الوهمية التي تزورك في مواسم تزاوج مصالحها بمهادنة تماسيح غبنك وتهميشك، و تتعهد لك بتجديد وبرك و تخليصك من أدرانك المتكدسة على وجه مستقبلك، وبؤسك المتغلغل في نسيج واقعك. 

و تذكّر كم مرة صدّقت وعودهم الانتخابية الكاذبة  وفي أول فرصة للتسلط عليك أوسعوك ضربا مبرحا بتلك الأطر المدججة باحتقارك، والمتنكرة لك في أعوص أزماتك كخشب مسندة خارج واقعك، وتذكر كم مرة مرغوك بعدها في وحل الإذلال وبرك التركيع!

أيها الشعب الأصيل المغزول من صوف الفضيلة و المعطر بطيب النبوة و السمو  اركل برجلك شعارات الزيف واركض خلف فرص التغيير فهي المغتسل البارد من ابتلاءاتك و الشراب الشافي لأوجاعك، و السهم الأخير بكنانة آمالك، و أرفض المشاركة في جريمة تشريع اغتصابك، و سبي أمنياتك و نهب ثرواتك، و دك حصون مكتسباتك و تنكيس أعلام تطلعاتك. 

أيها الشعب البائس منذ تلقيح بويضات وجودك في رحم التيه، و انغراس مشيمات مصيرك في بطانة السوء و حزقك كرها من مضيق نحسك في صحن معاناتك الأزلية الأبدية، أعرض عن الجاهلين لتفاصيل مشقة يومك، المتغاضين عن ضنك معيشتك، المتسامحين مع مستبيحي عرضك ومالك، الساكتين عن ألم ظلمك، وقاطع مسرحياتهم الانتخابية و حفلات رقصهم على مزامير نواحك، و ابصق في أكفهم على فتات استرخاصهم لأصواتك المبحوحة من الشكوى و الاستنجاد بهم دون جدوى طوال حياتك.
و تذكر قبل جلدك لمن باعوا النضال عن حقوقك أنك كنتَ أول من باع المصير  بزق وهم لمفترسه.

#بقوة_شعبها_موريتانيا_ستنتصر
#مقاطعون_لمهزلة_انتخابات2024