اتحادية

اتحادية كرة القدم تقطع الشك باليقين و تجدد للمدرب أمير عبدو حتى 2026...

خميس, 08/02/2024 - 18:36

بنشاب : أعلنت الاتحادية الموريتانية لكرة القدم توصلها إلى اتفاق نهائي مع مدرب المنتخب الوطني أمير عبدو، يقضي بتمديد عقده إلى غاية عام 2026.

و كانت تقارير إعلامية تحدثت عن أن أمير عبدو، اشترط مضاعفة راتبه لتجديد عقده مع المنتخب الوطني، ما أثار جدلا على مواقع التواصل الاجتماعي خلال الأيام الأخيرة.

إنصافا لاتحادية المخابز

أحد, 19/03/2023 - 23:26

بنشاب : استطاعت اتحادية المخابز أن تقف سنة كاملة وهي تئن تحت وطأة الخسارة المستمرة على غير عادة المؤسسات ذات الطبيعة التجارية، وأن تتعاون مع الدولة ومع النظام على السبل الكفيلة باستمرارها بالحد الأدنى، لكن الدولة لم تعتن ولم تهتم بتلك الوعود لأزيد من سنة، بل رفعت من سقف المواد الأولية التي تؤثر على انتاج الخبز، فضلا عن تأثير العوامل الخارجة عن الإراد

رئيس اتحادية المنمين في إنشيري يتحدث عن مخاطر التنقيب الأهلى على الماشية

سبت, 14/01/2023 - 18:51

بنشاب : تحدث رئيس اتحادية المنمين في إينشيري عن خطر التنقيب الأهلى على الماشية في الولاية.

رئيس الاتحادية تعرض للمخاطر التي تتعرض لها الحيوانات..

تابع الفيديو

عضو اتحادية المزارعين سابقا تفضح تعاطي الوزارة مع مشاكلهم...

أربعاء, 09/11/2022 - 21:40

بنشاب : مداخلة، رائعة أمام وزير الزراعة لعضو إتحادية المزارعين السابقة كمن منت أعمر فال فضحت الكيل بمكيالين و تعاطي الوزارة الغير شفاف مع المزارعين.... 

اتحادية التجار تشكو تزايد حالات السطو على المحلات بروصو

سبت, 22/01/2022 - 15:07

بنشاب: شكت اتحادية التجار في ولاية الترارزة تزايد حالات السطو على المحالات التجارية في مدينة روصو خلال الليالي الماضية، مشيرة إلى وقوع عملية جديدة ليلة البارحة.

وقال مسؤول بالاتحادية في اتصال بالأخبار اليوم السبت إن العملية الجديدة استهدفت محلا لبيع الرصيد الهاتفي بكميات كبيرة، إضافة إلى تحويل الأموال.