تغلق

السلطات تغلق "نقطة ساخنة" بعد طردها الباعة المتجولون….

ثلاثاء, 07/05/2024 - 10:59

بنشاب : شهدت منطقة سوق نقطة ساخنة لبيع الهواتف النقالة ومستلزماتها ،مواجهات بين شرطة مكافحة الشغب والباعة المتجولين ،وقد ادت المواجهات الى اغلاق تام لحوانيت السوق ..

وحسب مصادر من عين المكان فإن سبب تلك الاحتكاكات هو قيام رجال الأمن بطرد الباعة المتجولين من واجهة السوق ،ربما على خلفية اعادة تنظيم وضبط للحيز الذي كانوا يتجمعون فيه.

الضرائب تغلق مكاتب الشركة المسيرة "لرصيف الحاويات" بنواكشوط

خميس, 18/04/2024 - 20:26

بنشاب : أغلقت الإدارة العامة للضرائب مكاتب شركة "TCN" المسيرة لرصيف الحاويات في ميناء نواكشوط المستقل، كما جمدت حسابها البنكي في فرع بنك "سوستيه جنرال" الفرنسي.

واتخذت إدارة الضرائب قرارها بإغلاق مكاتب الشركة في مقاطعة تفرغ زينة بولاية نواكشوط الغربية للضغط عليها من أجل دفع ضرائب تقول الإدارة إنها مطالبة بدفعها وفقا للقانون.

مستنقعات الأمطار تغلق بوابة أكبر مراكز تصحيح الباكلوريا بنواكشوط/صورة

سبت, 08/07/2023 - 13:46

بنشاب : أغلقت المستنقعات التي خلفتها أمطار البارحة البوابة الوحيدة لأكبر مراكز تصحيح الباكلوريا بنواكشوط والذي يقع في ثانوية البنين رقم1.

وتجري في المركز عمليات تصحيح شعبة العلوم التي تعتبر أكثر الشعب مترشحين.

القمامة تغرق شوارع عاصمة المناجم...صور

جمعة, 30/07/2021 - 06:02

بنشاب: أحد الشوارع المطلة على السوق المركزي للمدينة تم غلقه تماما بالقمامه حاله في ذالك حال غالبية الشوارع في مدينة أكجوجت....
#أين_برنامج_أولوياتي 
#أين_بلدية_تمسرطاتي

من ص/ إسلمو وده اهميمد

حماية المستهلك تغلق محال تجارية بسبب المخالفات...

ثلاثاء, 01/06/2021 - 11:28

بنشاب: قالت وزارة التجارة والسياحية الموريتانية، أمس الاثنين، إن الفرق التابعة لحماية المستهلك وقمع الغش، اغلقت 55 محلاً تجاريا من بينها مجازر  ومجمعات، نتيجة لتجاوز القانون خلال شهر مايو المنصرم.