أمل

لعصابه : دكاكين أمل مغلقة بجميع مقاطعات الولاية

سبت, 22/04/2023 - 13:11

الراصد : توصد دكاكين " أمل" بولاية لعصابه أبوابها منذ قرابة أربعة أشهر بعد ما نفدت كافة المواد بها إذا استثنينا القليل منها بكيفه.

وتعود الأسباب في ذلك إلى نفاد المواد فيها وتوقف نقلها من انواكشوط.

ويستغرب السكان إغلاق هذه الدكاكين في هذه السنة التي تشهد ارتفاعا غير مسبوق في أسعار المواد الاستهلاكية ، مما ينذر بحدوث مجاعة .

الثنائي، أمل الشعب...!!!!

ثلاثاء, 06/12/2022 - 10:40

بنشاب : كتب هذا الشاب المدون(med zadfi) إبن مدينة انواذيبو :هذا الثنائي هو ماتبقى من المعارضة وأصبح  هو الملاذ والمتنفس  لكل الأحرار والمظلومين والمهمشين والباحثين عن الامان والعدل والحرية والبناء والتعمير بعيدا عن القبيلة والجهة والتملق  والنفاق وبحول الله ستتصدر لوائح حزب الرباط كل الدوائر الإنتخابية خلال الإنتخابات البلدية والنيابية القادمة لتكلل

خيبة الأمل2....تقرير (فيديو)

ثلاثاء, 26/07/2022 - 13:31

بنشاب/ : تقرير عن الوضع المزيري الذي يعيشه البلد و غياب رؤية إستراتيجية واضحة....

أشادة ..واستنكار..وأمل..ودعاء.!

اثنين, 03/01/2022 - 11:56

أشيد بتأكيد الفريق الطبي المعالج للرئيس السابق محمد ولد عبد العزيز على أنه تم إعلامه بالعلاجات التي سيخضع لها ووافق عليها، لأن واجب إعلام المريض بالعلاج واشتراط موافقته من آكد حقوق المريض، وقد أكدت عليها مدونة الأخلاق الطبية الصادرة عن الجمعية العالمية للطب، وهي قائمة قانونا على ثلاث مبادئ هي حرمة جسم المريض، ومبدأ الذاتية، وحق تقرير المصير.

تذكروا حوانيت أمل يوم عمت الوطن، و ""اليوم""!!!....فيديو

اثنين, 19/04/2021 - 14:49

بنشاب: نتذكر اليوم حوانيت أمل و يوم عمت الوطن و استفاد منها الجميع...!!! و اليوم نتذكرها في عملية رمضان هذه الأيام حيث كان من نصيب ولاية لعصابه بحجمها الديمغرافي..# حانوتا واحدا# و كيف سيكون الحال في ظل الإجراءات الخاصة بالحد من تفشي فيروس كورونا...!!؟؟؟؟ 

فلكم ان تحكموا...