مسلسل

و يستمر مسلسل التنكيل....فيديو....

ثلاثاء, 14/02/2023 - 22:34

بنشاب : تعرض الناشط محمد الأمين سك و رئيس حركة أنصار التغيير للتنكيل و الضرب و هو يوجد بالمستشفى منذ مساء أمس  حتى اليوم و به آثار كدمات و رظوظ داخلية..حسب تصريح لأحد عمال قطاع الصحة... 

حول مسلسل مضايقات حزب الرباط...فوبيا إنجازات و شعبية عزيز..

أربعاء, 18/01/2023 - 23:05

بنشاب : أصدر حزب الرباط الوطني بيانا قبل قليل يندد فيه و يشحب ما يتعرض له الحزب من مضايقات  و ارتباك النظام من الخوف من تنامي شعبية الرئيس السابق محمد ولد عبد العزيز و التي هي في في حالة تزايد مستمر...

و يستمر مسلسل مضايقات الرئيس السابق..

خميس, 01/12/2022 - 21:10

بنشاب : كتب الناشط و المدون عيسى الطالب عمر على صفحته:

حلقة جديدة من مسلسل مضايقات الرئيس السابق هذا المساء، حيث اعترضته، والوفد المرافق له،  دورية من أمن الطرق على طريق الرابط بين نواكشوط و اكجوجت، في طريقهم إلى مقاطعة بالنشاب، وقامت بعرقلة سيرهم، بحجة زيادة السرعة، ثم ألزمتهم بدفعة ضريبة عن كل سيارة من سيارات الوفد!

اعتقال ولد أمبيريك استمرار لمواصلة حلقات مسلسل الاستهداف..

خميس, 24/02/2022 - 08:34
المعتقل/ حسنه ولد أمبيريك (فك الله أسره)

بنشاب : ما إن أخلي سبيل رجل الأعمال الشاب بشير ولد الخوماني حتى غُيّب الناشط الصحفي والمدون الشاب حسنّه ولد أمبيريك، وكأن الأمن السياسي قرر أن لا تخلو معتقلاته من أبناء قبيلة الرئيس محمد ولد عبد العزيز!!!.

و يستمر مسلسل المحاباة..!!! مصاهر تقود لإدارة....

خميس, 13/05/2021 - 17:26

بنشاب/: منذ مدة وشعبنا الطيب يحلم بعهد جديد ينشر الطمأنينة بينهم ويعدل في الفرص التي يتيحها لهم فينعمون بالرخاء والسلم الإجتماعي فتتلاشى بينهم الفوارق بكافة أنواعها عسى أن ينسيهم ذلك السنين الطوال التي قضوها في الحرمان من جراء حمى نهب المال العام و استحواذ مجموعة قليلة بالسلطة والنفوذ والمال وجاءت تعيينات وزارة النقل الأخيرة لتدق ناقوس الخطر وتكرس أب

و يعود مسلسل الطعن : طعن صاحب محل....

خميس, 29/04/2021 - 23:04

بنشاب:  و يستمر قالت مصادر محلية بمقاطعة عرفات بنواكشوط الجنوبية إن صاحب محل تجارى بحي السعادة (ملح) تعرض للطعن من قبل عصابة إجرامية بعد الإفطار.

وقالت المصادر إن الحادث وقع قرب المجمع التجارى الشهير بالمنطقة ” بقالة كل ش” ، وإن الضحية تم نقله إلى مستشفى الصداقة بالمقاطعة.

وتعتبر المنطقة أحد معاقل الجريمة بنواكشوط منذ عدة سنين...

ماذا تبقى من حلقات مسلسل المعاناة..؟؟؟ خاص

أحد, 21/03/2021 - 09:33

بنشاب: و يتواصل مسلسل المعاناة في حلقاته الدرامية و فصل جديد، من فصوله و هو انقطاعات الماء بالعاصمة انواكشوط...او بجل أحيائه و منذ يومين.