الجسم

4 نصائح للتخلص من سموم الجسم.. ابتعد عن المقليات

أحد, 31/10/2021 - 10:34

بنشاب: الإفراط في تناول الأطعمة المقلية والمعجنات ، يؤدى إلى مشاكل صحية خطيرة مثل السمنة ومخاطر الإصابة بأمراض القلب والأوعية الدموية، ومن الحكمة وضع خطة للتخلص من السموم بالجسم....، من خلال الأنظمة الغذائية التي تركز على تطهير الجسم من الداخل ، وتعد زيادة تناول الألياف والفواكه والخضروات الورقية استراتيجية مجربة للحفاظ على صحة المعدة، وكل ما عليك فع

ما الذي يحصل في الجسم عند تناول الطعام ليلا؟

جمعة, 12/03/2021 - 13:26

بنشاب: يعتبر الليل من أكثر الأوقات شيوعاً لتناول الوجبات الخفيفة، في حين أنه يجب أن يكون الوقت الذي نتناول فيه أقل قدر ممكن من الطعام، وتعد هذه العادة الشائعة لدى الكثير من الأشخاص، من أسوأ العادات التي تؤثر على صحة الجسم، وتزيد من خطر الإصابة بالسمنة ومشاكل الجهاز الهضمي وتسوس الأسنان.

هام: التوتر يظهر في هذه الأماكن من الجسم...

اثنين, 08/03/2021 - 07:29

بنشاب : بحسب الخبراء، من الممكن أن يختبئ التوتر في مناطق مختلفة من الجسم وأن يظهر على شكل أوجاع أو مشاكل صحية.
الرأس
تشير الطبيبة كريستينا بيترسون، الاختصاصية في Oregon Headache Clinic إلى أن ألم الرأس يمكن أن ينتج من القلق الدائم. وترى أن من الضروري تخصيص بعض الوقت من أجل الاسترخاء والخلود إلى الراحة.
الكتفان

فوائد مذهلة يكتسبها الجسم من تناول العنب

خميس, 11/02/2021 - 16:01

بنشاب : العنب من الأطعمة الشعبية التي كانت ولا تزال جزءا مهما من الوجبات الغذائية، إذ يتم استخدامه لأغراض تتعلق بالصحة ونمط الحياة في أشكال عديدة مثل المربى والنبيذ والزبيب والخل.