محاربة

مشروع قانون محاربة العنف ضد النساء والفتيات... يعود للساحة من جديد

أحد, 26/11/2023 - 22:49

بنشاب : قالت وزيرة العمل الاجتماعي والطفولة والأسرة صفية انتهاه، إن الحكومة لن تتأخر في التصديق على مشروع قانون محاربة العنف ضد النساء والفتيات (كرامة)، إذا كانت نصوصه « منسجمة مع الشريعة الإسلامية».

سلاح العقل في محاربة غباء الحقد...

أحد, 09/01/2022 - 09:06

بنشاب: في الوقت الذي اعتمدت فيه بعض الجهات  على ممارسة القوة و استخدام النفوذ في خططها الانتقامية و الاستعانة بلصوص الخزينة العامة ممن سدد عنهم الرئيس السابق من حر ماله أقساطًا من سرقاتهم من مؤسسات الدولة، و أنقذهم من السجن،  و قابلوا فضله عليهم  بأن قلبوا له ظهر المجن و أخذوا موقع القراد  من الدابة في صف المستهدفين له.

ذ/ولد إشدو:شروط محاربة الفساد لا تتوفر في دعاة المرجعية(ج2)...مقابلة

أحد, 31/10/2021 - 10:55
ذ/محمدو ولد إشدو

بنشاب: أجرى موقع "النهار" مقابلة شاملة مع ذ/ محمدن ولد اشدو، رئيس لفيف المحامين المدافعين عن الرئيس السابق محمد ولد عبد العزيز، الموجود الآن في السجن، على خلفية اتهامه من طرف النيابة بمجموعة من التهم، منها الفساد وغسيل الأموال..إلخ.

فرقة النجدة 117: حملة ضد الإنحلال الأخلاقي..اعتقالات بالعشرات.!!!

ثلاثاء, 19/01/2021 - 07:47

بنشاب: فرقة النجدة 117تبدأ حملة غير مسبوقة لمحاربة الإنحلال الأخلاقي ومراجعة الدفتر العائلي لكل شاب وفتاة في سیارة وبكل صرامة .

و تم في ھذا الإطار توقیف 45 شاب وشابة على مستوى ولایة انواكشوط الغربیة وسوف یتم إستدعاء ولي أمر كل فتاة، لإطلاعه على الحالة التي تم فيها ضبط بنته و تنبيهه الى خطورة مثل هذه المسلكيات و الحذر من تكرار الحالة....