بشعة

جريمة قتل بشعة تهز الحوص الشرقي (تفاصيل حصرية)

أربعاء, 11/01/2023 - 21:57

بنشاب : أقدم رجل ليلة البارحة على قتل والدته، بعد إصابتها بحجر فى الرأس، وسط حالة من الصدمة داخل المنطقة المحيطة به، وسط مدينة تمبدغه بالحوض الشرقي.

وقالت مصادر محلية لموقع زهرة شنقيط إن الجانى وصل المنطقة منذ فترة قادما من الخارج، وهو يعانى من اضطرابات نفسية، وكان ليلة البارحة مع والدته بمنزلها قرب المدرسة رقم.4 بالمدينة.

عملية قتل بشعة تهز مدينة النعمة (تفاصيل)

جمعة, 13/05/2022 - 13:53

بنشاب: أقدم مراهق ليلة البارحة على قتل زميله بطعنة من سكين في البطن على فراش نومه في منزل أهله بحي أهل إخويمه بمدينة النعمة .

مصادر موثوقة أكدت لوكالة صوت الشرق أن شجار قويا نشب بين الجاني والضحية قبل أسابيع أصر خلالها الجاني على الإنتقام حيث سدد له طعنة في البطن توفي خلالها الضحية بعد نقله للمستشفى .

عاجل : جريمة قتل بشعة قرب مفوضية لكصر...صورة

أربعاء, 17/11/2021 - 22:26

بنشاب : كتب المدون سيدي أكماش على صفحته حول جريمة قتل قبل لحظات بلكصر و قرب المفوضية المركزية بلكصر...

خرج ليشتري عشاء لأهل بيته، فاعترضه اللصوص وقتلوه، لكن قتل هذا المسكين لم يكن بطريق مهجور، ولا بمنطقة نائية، ولا فجرا والناس نيام، بل قبل قليل من الآن "وبجوار مفوضية الشرطة بلكصر"!!!

نواكشوط الغربية : عملية اغتصاب بشعة...تفاصيل

ثلاثاء, 10/11/2020 - 19:09

بنشاب : تعرضت صبية لم تتجاوز الخمسة عشر عاما من عمرها للاغتصاب الجماعي يوم امس الاثنين،  بمقاطعة السبخة من طرف عصابة اختطفتها من امام منزل اهلها بينما كانت في قضاء حاجة لوالدتها (حسب رواية اهلها)..

بينما تفيد رواية اخرى ان الصبية تم استدراجها الى منزل تستاجره العصابة بحي البصرة و تم الاعتداء عليها فيه...

نواكشوط : جريمة قتل جديدة تهز العاصمة....تفاصيل

خميس, 05/11/2020 - 08:31

بنشاب/ : استيقظ سكان العاصمة اليوم على وقع جريمة قتل هزت العاصمة انواكشوط، حيث أكد شهود عيان وقوع عملية القتل هذه الليلة البارحة بمنطقة ما يعرف ب "فراج الديك".....

وأضاف الشهود أن صاحب سوابق أقدم على قتل زميله في مسكن خرب، دون ذكر مزيد من التفاصيل، و ان رجحت فرضية القتل بسبب تعاطي المخدرات.