منزل

النيران تلتهم منزل أسرة في الفلوجة ونجاة أفراد الاسرة (صور)

سبت, 25/06/2022 - 11:41

بنشاب : اندلعت النيران صباح اليوم السبت في منزل بحي الفلوجة بمقاطعة عرفات في ولاية نواكشوط الجنوبية، فيما تمكن سكانه من الخروج بعد أن حاصرتهم النيران.

وقال شهود عيان إن النيران حاصرت العائلة، قبل أن يتدخل الجيران والمارة ويتمكنوا من السيطرة على الحريق.

وقد وصل فريق الحماية المدنية إلى المنزل بعد إطفاء الحريق.

وصول عناصر من الشرطة الى منزل الرئيس السابق لتسليمه امر قطب التحقيق

جمعة, 03/06/2022 - 11:02

بنشاب: وصل أفراد من الشرطة إلى منزل الرئيس السابق محمد ولد عبد العزيز في مقاطعة لكصر بنواكشوط صباح اليوم الجمعة، لتسليمه أمر قطب التحقيق إحالة ملفه إلى المحكمة الجنائية المختصة بالجرائم المتعلقة بالفساد.

تعرض منزل الرئيس السابق للسرقة، و أخلاق المسحة ...

أحد, 27/03/2022 - 01:02

تعرض منزل ولد عبد العزيز للسرقة

الطريقة الظالمة التي يتعامل بها هذا النظام الجائر مع فخامة الرئيس السابق محمد ولد عبد العزيز انتقامية و انتقائية لدرجة لا يستغرب معها سحبهم للجنسية الموريتانية منه ومن كل المحيطين به. 

دفاع الرئيس السابق: "منزل موكلنا تحول إلى سجن له ولجميع أفراد أسرته

ثلاثاء, 01/02/2022 - 11:11

بنشاب : قالت هيئة دفاع الرئيس السابق محمد ولد عبد العزيز إنه كان لديهم سجين واحد هو الرئيس السابق، وأصبحت لديهم أسرة كاملة مسجونة.

وأضاف عضوٍ هيئة الدفاع المحامي جعفر ولد أبيه أن منزل ولد عبد العزيز تحول إلى سجن له ولجميع أفراد أسرته. 

عاجل: حريق منزل بسيتي أبلاج و تأخر الإطفاء

اثنين, 13/12/2021 - 14:06

بنشاب : شب قبل قليل (الواحدة والربع ظهرا) حريق هائل في منزل بحي الشاطئ المعروف شعبيا ب سيتي ابلاج، ولم يعرف على الفور سبب الحريق ولا حجم الأضرار الناجمة عنه، وحسب شهود عيان فقد تأخر حضور الحماية المدنية لإطفاء الحريق، رغم وجود مقر لها لا يبعد كثيرا عن مكان الحريق بينما حاول المواطنون بجهودهم الذاتية إخماد النيران.

توقيف حارس منزل متهم بقتل أبنة زوجته...

اثنين, 22/11/2021 - 10:11

بنشاب: أفادت بعض المصادر ، بأن الشرطة في ولاية نواكشوط الغربية قامت بتوقيف زوج سيدة يحرسان أحد المنازل في تفرغ زينه، وذلك بتهمة قتل ابنة زوجته البالغة من العمر قرابة ثلاث سنوات.

حادث سير قرب منزل الرئيس السابق بلكصر...صور

سبت, 19/06/2021 - 18:31

بنشاب: إصدمت سيارة تويوتا طاش بثلاثي عجلات من نوع واو قبل قليل و كانت الخسائر فادحة بسيارة تويوتا حيث تحطمت واجهتها نهائيا....

سرقة 20 مليون من منزل ولد إزيد بيه...

جمعة, 14/05/2021 - 17:35

بنشاب: تمت الليلة  البارحة سرقة 20 مليون أوقية قديمة من منزل تاجر حيوانات يدعى محمد الامين ولد ازيد بيه في حي دبي شرقي نواكشوط
وقد رفع ولد ازيد بيه شكوى لدى مفوضية شرطة توجونين2يتهم فيها شخصا قال انه تقفي أثره بسرقته من منزله وحى مكان سكنه وتم اعتقال الشخص المذكور على ذمة التحقيق

تيارت : شاب يقود سيارة يرتطم بواجهة منزل ....تفاصيل

سبت, 07/11/2020 - 19:26

بنشاب : للمرة الرابعة و في أقل من شهر يقع حادث مميت وضح النهار بطله شاب متهور يقود سيارة حديثة و غالبا ما يكون بسبب السرعة الزائدة و فقدان السيطرة....

الحادث الجديد وقع اليوم عندما دخل شاب يافع لم يتجاوز سن البلوغ القانوني يقود سيارة تويوتا "طاش2018"  في واجهة منزل بتيارت و ذلك بعدما فقد السيطرة عليها..

نواكشوط الشمالية: النيران تأتي على مسكن من عدة اكواخ...تفاصيل

أحد, 18/10/2020 - 11:48

بنشاب/: اتت النيران صباح اليوم الأحد على منزل  مكون من عدة اكواخ و خيمة و تقطنه اسرة فقيرة، بنواكشوط الشمالية و تحديدا بحي بوحديدة الآهل، وسط صدمة كبيرة من عدم تجاوب الحماية المدنية مع الحادثة في الوقت المناسب..

و حسب شهود عيان فقد سلمت الارواح الا ان النيران التهمت الموقع بالكامل من اكواخ و اثاث..