مسير

توقيف مسير إحدى وكالات بنكيلي سرقها و غادر الى غامبيا....

أربعاء, 06/04/2022 - 12:12

تمكنت السلطات الغامبية من القبض على مواطن موريتاني سرق مبلغ مليون اوقية جديد من وكالة "بنكيلي" في مقاطعة تيارت قبل عشرة أيام، وغادر موريتانيا حيث تم العثور عليه من قبل أصدقاء لمسير الوكالة، وتعاونت معهم السفارة الموريتانية والسلطات الغامبية للقبض عليه.

ومن المقرر ان يرحل المواطن الموريتاني  ليسلم للسلطات الموريتانية في غضون الأيام المقبلة.

لعيون : القضاء يضع مسير السجن تحت الرقابة القضائية ويحيل حرسين إلى السجن....

جمعة, 12/11/2021 - 20:21

بنشاب : أحال وكيل الجمهورية بمحكمة ولاية الحوض الغربي مساء اليوم الجمعة مجموعة تتكون من ثلاث اشخاص حرسين ومدني إلى السجن في لعيون بتهمة المشاركة في ادخال المخدرات للسجن لاستعمالها داخله .

كما وضع وكيل الجمهورية كل من مسير السجن وقائد مركز الحراسة تحت الرقابة القضائية مدة شهرين .

تطورات حول وفاة مسير المدجنة البارحة..وثيقة.

اثنين, 01/02/2021 - 21:47

بنشاب : في إطار الإجراءات الجديدة و المتبعة منذ فترة من طرف وزارة الصحة الخاصة بحالات الوفيات و الوقاية من تفشي الأوبئة، و إثر وفاة مسير مدجنة بصورة مفاجئة بمقاطعة تفرغ زينه، اصدرت وزارة الصحة تقريرا حول الوفاة أكدت فيه الفحوص التي أجريت له خلوه من كوفيد19و انفلوينزا الطيور... (انظر الوثيقة أعلاه)..

تفرغ زينة: وفاة مسير مدجنة بشكل مفاجئ، ....تفاصيل

اثنين, 01/02/2021 - 00:14

بنشاب : توفي بشكل مفاجئ مسير مدجنة، عصر أمس  الأحد في مقاطعة تفرغ زينة بالعاصمة نواكشوط، وذلك أثناء مزاولته عمله.و حسب ما تم تداوله عبر وسائل التواصل الإجتماعي, و تناقلته كذلك بعض المواقع الاخبارية..

ووصل إلى عين المكان عناصر من الشرطة وسيارة تابعة للحماية المدنية، في انتظار معاينة وكيل الجمهورية.

كن سخيا مع مجلس الادارة، فانت مدير حسن التسيير.!!!أي ادارات...؟؟؟؟

ثلاثاء, 29/09/2020 - 07:20

بنشاب/: تتجه مجالس الإدارات للمؤسسات العمومية في موريتانيا ، والمتمثلة في رؤساءها ، إلى سابق عهدها في حقبة حكم نظام الرئيس السابق معاوية ، والتي تميز تسيير المؤسسات العمومية فيها على قاعدة خذ المؤسسة العمومية ثم " حلي لمجلس الادارة "أفامهم" وأفعل ما شئت" .