طريقة

حكومة تشاد: تحالف دول الساحل في طريقة إلى الاختفاء

خميس, 07/12/2023 - 18:28

بنشاب : قال وزير الإعلام التشادي والمتحدث الرسمي باسم الحكومة التشادية، عزيز محمد صالح، إن مجموعة تحالف دول الساحل الخمس، في طريقه إلى “الاختفاء”، بعد انسحاب كل من بوركينا فاسو والنيجر، و مالي.

طريقة مذهله وفعالة 100% للتخلص من “النمل والناموس والصراصير “في دقيقة واحدة فقط...

أحد, 27/08/2023 - 20:45

تخلص من النمل والناموس والصراصير، تعد الحشرات الصيفية مثل النمل والناموس والصراصير من الحشرات التي تكثر في فصل الصيف وتسبب الانزعاج لدى الكثير من الأشخاص، حيث يكون الناموس بمثابة مصدر لانتشار الأمراض والعدوى ويمكن أن يسبب حساسية الحشرات، ونجد النمل الذي يسير في صفوف مستقيمة باحثا عن الطعام في إرجاء المنزل لتخزينه، وتخرج الصراصير من البالوعات لتضع بيض

الباكلوريا بموريتانيا...تعرف على طريقة اختيار المصححين؟

جمعة, 30/06/2023 - 23:03

بنشاب : من المهم التذكير الآن بأن عملية تصحيح الباكلوريا ما تزال تخضع، في بعض جوانبها، للزبونية والترضيات.

إن وجود معلمين وأساتذة غير مختصين في المادة المصححة، أو مختصين فيها لم يدرسوا السوابع - جنبا إلى جنب مع المصححين المستحقين، تلاعبٌ بمستقبل التلاميذ، وتدمير لجهود الأساتذة، ومن خلفهم الأسرة، وهذا المشهد تكرر طوال السنوات الماضية.

أهذه طريقة آمنة للمسافرين...من المسؤول ؟؟؟...صور

أحد, 10/10/2021 - 09:44

بنشاب/:  يقوم الناقلون في ولاية لعصابه بزرع المسامير على قمرة سياراتهم حفاظا عليها من جلوس الركاب، فيما يشبه التفخيخ ،وعند أي حادث تسكن هذه المسامير في أجساد الناس مخلفة الكثير من الضحايا.

يحدث ذلك على مرأى سلطات الأمن وبمباركة سلطة النقل التي لا تهتم بغير الجباية.

سيارة تقتحم محل على طريقة الإنتحاريين و السبب....صور

جمعة, 06/08/2021 - 22:13

بنشاب: كانت الساعة تشير إلى السادسة إلا دقائق قليلة من مساء اليوم الجمعة، وبينما كان رواد بورصة عبد الرحمن بن عوف لبيع المنازل والقطع الأرضية على شارع مسعود بمقاطعة توجنين يشربون الشاي، ويتبادلون أطراف الحديث، فجأة اقتحمت سيارة مسرعة المحل، على طريقة سيارات الانتحاريين، وخلال ثوان تحول المحل إلى ركام، وتناثر زجاج السيارة، ليختلط بركام المحل ، وتحولت

طريقة النوم الصحيحة لتصبح أكثر راحة وحيوية!

جمعة, 26/02/2021 - 10:07

بنشاب : يحتاج الجسم قدرا كافيا من النوم ليبقى بكامل عافيته ونشاطه وحيوته، وليتسنى له أداء مهامه ووظائفه بشكل صحيح وعلى أكمل وجه.

طريقة علاج قرحة المعدة بوصفات مذهلة...

أحد, 21/02/2021 - 13:43

بنشاب: تحتوي المواد الطبيعية على قدر كبير جدا من العناصر والمواد الخارقة التى تساعد الانسان فى مواجهة الامراض سواء للوقاية منها او علاجها. ومن ابرز الامراض التى تسبب لأصاحبها معاناة شديدة هى قرحة المعدة حيث تجعلهم غير قادرين على تناول الطعام بحرية. لذا نعرض لكم أبرز طرق علاج قرحة المعدة الطبيعية وفقاً لما جاء في موقع “stylecraze”.
الثوم

طريقة رجيم التمر واللبن بالتفصيل

جمعة, 19/02/2021 - 12:29

بنشاب : يُصنّف رجيم التمر واللبن بأنه من الرجيمات السريعة لخسارة الوزن؛ لقدرته العالية على تفتيت الدهون في الجسم. ولتحقيق هذه الغاية، إليك طريقة رجيم التمر واللبن، بالتفصيل.
طريقة رجيم التمر واللبن بالتفصيل

ما ذنبهما و لماذا يسرحا بهذه الطريقة...؟؟؟؟

خميس, 14/01/2021 - 20:59

بنشاب : ما ذنبهما، و لماذا يسرحا بهذه الطريقة، و هل ارتكبا جناية او جريمة او خيانة عظمى؟؟؟؟؟ ألأنهما تركا رئيس دولة سابق يزور صبية صدمتها سيارة ابنه، لقد فعلا خيرا و هو ما يمليه القانون و الضمير الإنساني الحي...؟؟؟؟

مثير : الاعلان عن اسماء الناجحين بامن الطرق و الطريقة تثير تساؤلات....

خميس, 15/10/2020 - 12:58

بنشاب : أفرجت إدارة امن الطرق صباح اليوم الخميس 15/10/2020عن نتائج مسابقتها الاخيرة لاكتتاب وكلاء، الغريب و المثير هو الطريقة التي سيتم بها اعلام الناجحين خلال هذه المسابقة.

فقد اختار التجمع العام طريقة خاصة لنشر هذه اللوائح و هي ان يتم الاتصال بشكل شخصي بالناجحين على شكل دفعات اسبوعيا...

الصفحات