إغلاق

السنغال: إغلاق مراكز الاقتراع و رئيس اللجنة الانتخابية يشيد بمستوى الإقبال

أحد, 24/03/2024 - 20:09

بنشاب : أغلقت في السنغال مراكز التصويت، وبدأ عد الأصوات والإعلان الجزئي عن نتائج الانتخابات الرئاسية، التي تنافس فيها 19 مترشحا على خلافة الرئيس منتهي الولاية ماكي صال.

وقال رئيس اللجنة الانتخابية الوطنية المستقلة عبد الله سيلا، إن السنغاليين "أقبلوا بكثافة"، و"مارسوا حقهم المدني وعادوا إلى منازلهم بسلام".

إغلاق طريق الأمل بسبب انحراف شاحنة على محور نواكشوط - بوتلميت

سبت, 19/08/2023 - 15:37

بنشاب : أدى انحراف شاحنة لنقل البضائع عن مسارها إلى  إغلاق طريق الأمل عند الكلمتر 92 بين العاصمة نواكشوط وبوتلميت.

وقالت مؤسسة أشغال صيانة الطرق إن فريقا فنيا مجهزا بالآليات اللازمة، بدأ بتوجيه من وزارة التجهيز والنقل التحضير لعملية التدخل لإزاحة الشاحنة.

ودعت المؤسسة مستخدمي الطريق إلى توخي الحيطة والحذر ريثما تكتمل عملية التدخل.

إغلاق طريق الأمل منذ ساعات بسبب سقوط شاحنة

خميس, 17/08/2023 - 18:55

بنشاب : أدى سقوط شاحنة محملة بالبضائع عند الكلم 130 من العاصمة نواكشوط على طريق الأمل إلى إغلاق الطريق بشكل كامل، أمام حركة السيارات الصغيرة والباصات والشاحنات.

وتجمعت المئات من السيارات في انتظار إعادة فتح الطريق، فيما انتشر المسافرون في المحيط، وفيهم أطفال ونساء ومسنون في انتظار انفراجة للمشكلة.

توقيف أشخاص وإغلاق شركات تعدين أهلي في مدينة أزويرات

سبت, 10/06/2023 - 09:53

أبنشاب : كد المدير الجهوي للبيئة والتنمية المستدامة في ولاية تيرس زمور، خطري عبد الرحمن أن المندوبية قامت خلال الفترة الماضية  بإغلاق بعض الشركات من فئة “و” العاملة في مجال التعدين الأهلي حتى تصحيح وضعها القانوني، مضيفا أنه تم أيضا إيقاف بعض الأشخاص حاولوا القيام بمعالجة الحجارة داخل المدينة.

إغلاق ثلاث شركات لمعالجة مخلفات التعدين الأهلي بمنطقة “اصفاريات”

أربعاء, 12/04/2023 - 12:04

بنشاب : أغلقت وزارة البيئة والتنمية المستدامة في منطقة “اصفاريات”، أمس الثلاثاء، ثلاث شركات لمعالجة مخلفات التعدين الأهلي المعروفة ب”الفئة و” وأوقفت العمل في المصانع الثلاثة التابعة لها على خلفية عدم التزامها بالشروط المتفق عليها في دفتر الالتزامات.

حماية المستهلك.. ضبط مئات المخالفات وإغلاق محلات تجارية...

ثلاثاء, 04/04/2023 - 13:09

بنشاب : رصدت وزارة التجارة والصناعة والصناعة التقليدية والسياحة، خلال شهر مارس المنصرم، 512 مخالفة، داخل الأسواق في العاصمة الموريتانية نواكشوط، تمثلت في عدم علانية الأسعار في بعض المواد، وبيع مواد منتهية الصلاحية، وإغلاق محلات تجارية وتغريمها، ومصادرة 32 طنا من المواد الفاسدة.

إغلاق متجر كريستيانو رونالدو في مسقط رأسه.

اثنين, 14/02/2022 - 09:38

بنشاب: أغلقت إيلما أفيرو شقيقة النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو متجرا لها كان يحمل اسم شقيقها في جزيرة "فونشال" بمدينة ماديرا مسقط رأس مهاجم مانشستر يونايتد، وذلك بعد 15 سنة من افتتاحه.

الشمالية: إغلاق عدة حوانيت بسبب زيادة أصحابها سعر "غاز البوتان"

سبت, 22/01/2022 - 09:41

بنشاب: أغلقت مديرية حماية المستهلك التابعة لوزارة التجارة 35 حانوتا في ولاية نواكشوط الشمالية بسبب زيادة أصحابها سعر غاز البوتان المنزلي.

وفرضت المديرية غرامات مالية على أصحاب هذه المحلات، على أن تدفعها لمصالح الخزينة العامة للدولة، حسب ما أعلنت وزارة التجارة في بيان لها اليوم.

لماذا إغلاق جناح موريتانيا في "أكسبو دبي".....؟

اثنين, 03/01/2022 - 10:30

بنشاب: تفاجأ عدد من زوار جناح موريتانيا في معرض "إكسبو دبي" اليوم بإحكام إغلاقه أمام الزوار، فيما لم يجدوا أي جهة تقدم له توضيحا حول أسباب إغلاقه، أو تاريخ إعادة فتحه.

وصرح أحد الزوار أنه كان ينوي اليوم زيارة الجناح للاطلاع على المعروضات داخله، غير أنه تفاجأ بإغلاقه.

تعطل شاحنة و إغلاق طريق الأمل فرب بوتلميت...

أربعاء, 08/12/2021 - 20:46

بنشاب: تسبب تعطل شاحنة في إغلاق جزئي لطريق الأمل على بعد 35 كيلومتر من مدينة بتلميت.

واضطر عدد من سائقي الشاحنات الكبيرة لإيقافها على جانب الطريق، نتيجة عدم تمكنها من العبور، فيما لجأت السيارات إلى طرق بديلة

وينتظر وصول آليات لتحييد الشاحنة المتعطلة خلال الساعات القادمة.

الصفحات