سائق

الزويرات: وفاة سائق و ابنيه بعد سقوط حوض شاحنة على سيارتهم - صور

سبت, 30/03/2024 - 01:57

بنشاب : توفي مساء اليوم في الزويرات، سائق و ابنيه الطفلين، في حادث سير، سقطت خلاله، شاحنة لنقل التربة، على سيارة بيكوب تابعة لشركة سنيم.

و قد وقع الحادث، عند مدخل حي 600 غربي الزويرات، مخلفا هذه الفاجعة، الاليمة، بعد انفصال حوض الشاحنة عن راسها و وقوعه على منتصف البيكوب  و استغرب الأهالي بالحي، تاخر تدخل الإنقاذ لأكثر من 3 ساعات.

نواذيبو: وفاة سائق شاحنة بموقف الشاحنات ،...

خميس, 12/01/2023 - 13:48

بنشاب: عثر منذ قليل في موقف الشاحنات بحي الجديدة  في نواذيبو على سائق الشاحنة الموجودة في الصورة وقد فارق الحياة.
وحسب شهود عيان من السائقين  تحدثوا لمنصة منصة صوت الشمال VDN  فإن السائق يدعى المهدي من قبيلة تنواجيو وقد تناول معهم العشاء ليلة البارحة ودخل في الشاحنة لينام.

توقيف سائق سيارة وفد خليجي اعتدى على مواطن بالضرب في اكجوجت

سبت, 17/12/2022 - 13:53

بنشاب : أوقفت الشرطة في مدينة أكجوجت، مساء الجمعة/ ليل السبت، سائق سيارة من أصول موريتانية ضمن موكب من عدة سيارات عابرة للصحراء من نوع TX لوفد خليجي يزور المنطقة سنويا وذلك بعد نجاة مواطن من الوقوع ضحية السرعة المفرطة للسائق المذكور حيث قام السائق بضرب المواطن أنّه ولد  الرشيد على الوجه بيده وفيها خاتم ما أدى إلى جرحه في الوجه ثم حاول بعد ذلك الاعتدا

وفاة ثلاث بنات و سائق في حالة حرجة....

اثنين, 29/03/2021 - 19:39

بنشاب: تسبب مراهق يقود سيارة صغيرة من نوع ( تويوتا طاش ) في وفاة ثلاث فتيات، حيث دهست السيارة ظهر اليوم 3 بنات على شارع حي القمر الصناعي بنواذيبو.
وقد فارقن الحياة فورا فيما أصيب سائق السيارة إصابة بالغة وخطيرة ونقل إلى المستشفى في حالة حرجة
أعمار الفتيات ضحايا الحادث على التوالي : 4 و9 و15 سنة.

النقل بين المغرب و موريتانيا , اعتداء على سائق رفع الضريبة

أحد, 02/08/2020 - 16:54

بنشاب : صرح مصدر من داخل اتحاد التجار والناقلين بين موريتانيا والمغرب أن أحد السائقين الموريتانيين تعرض لاعتداء من طرف بعض اللصوص على الحدود الشمالية لموريتانيا، كما تم سلب كميات من الوقود من بعض الشاحنات.