الحزب الحاكم

اتفاق قد يقصي الحزب الحاكم من نواب رئيس جهة نواذيبو

جمعة, 09/06/2023 - 10:52

بنشاب : أعلن 13 مستشارا بالمجلس الجهوي في ولاية داخلت نواذيبو عن تشكيل فريق داخل المجلس، كما اتفقوا على توزيع نواب الرئيس، وكذا رؤساء اللجان، والذي سيجري التصويت عليهم السبت القادم وفقا لبلاغ صادر عن وزارة الداخلية.

و ككل مرة إتهامات لقادة الحزب الحاكم بإفشال المسار.....

أحد, 19/06/2022 - 13:02

بنشاب : *أفادت مصادر  بوقوع مشادات كلامية وتبادل للاتهامات خلال اجتماع عقدته هيئة الرئاسة* *بحزب الاتحاد من أجل الجمهورية الحاكم،* *حضره الرئيس ونوابه.*

ناشطة سياسية تجمد نشاطها بالحزب و تقول زيارة الرئيس الى اترارزة نهاية الشهر ستكون فاشلة...

خميس, 18/11/2021 - 10:18

بنشاب: اعلنت التاجرة برديس في تسجيل صوتي عن تجميد نشاطها السياسي في حزب الاتحاد من اجل الجمهورية
برديس قالت أن الحزب لايتذكرها إلا في الأزمات أو اثناء زيارات ولاية اترارزة بل ذهبت إلى ابعد من ذالك وقالت ان حزب الاتحاد من اجل الجمهورية يحتاج لشخصيات سياسية كبيرة و وازنة... 

كرمسين : إنسحاب مجموعة من الشباب من الحزب الحاكم و الوجهة ...بيان

سبت, 24/04/2021 - 18:29

أعلنت مجموعة من شباب مقاطعة كرمسين بولاية اترارزه الانسحاب من حزب الاتحاد من أجل الجمهورية UPR والانضمام إلى حزب  الرباط من أجل الحقوق و بناء الأجيال الذي يرأسه السعد ولد لوليد.

و تتتالى الإنسحابات وجهة الرئيس السابق من الحزب الحاكم...

جمعة, 09/04/2021 - 13:58

بنشاب: أعلنت مجموعة من أطر ووجهاء ومنتخبي ولاية إنشيري بينهم الفيدرالي السابق لحزب الاتحاد من أجل الجمهورية في الولاية محمد امربيه عابدين، دعمهم لخيارات الرئيس السابق محمد ولد عبد العزيز، "صونا للمكتسبات الوطنية، ودفاعا عن الحريات".

الترارزة و عدوى الإمتعاض من بعثات الحزب الحاكم...

أربعاء, 31/03/2021 - 20:33

بنشاب: قالت مصادر محلية، بأن الحراك الذي قام به عمدة بلدية اركيز خلال الزيارة الأخيرة لبعثة حزب الإتحاد من أجل الجمهورية، قوبل بالرفض وعدم التجاوب معه من طرف أغلب عمد وأطر المقاطعة.

و يستمر التنديد و الشجب بالحزب الحاكم و مواقفه...فيديو

أربعاء, 24/03/2021 - 09:51

بنشاب: كان عنوان زيارة لجنة الحزب الحاكم الى اينشيري، و تحديدا (بنشاب)استياء الساكنة و تنديدها بمواقف الحزب المنحازة و المسيسة و عدم الإهتمام بمشاكل المواطن الذي يعاني الأمرين الجائحة و ارتفاع الأسعار،  و مأ آلت اليه الحالة السياسية للحزب الذي أصبح شغله الشاغل تصفية الحسابات، مع كل ما له صلة بالنظام السابق و خصوصا الرمز محمد ولد عبد العزيز.....

الوزير ولد ازيد بيه : المعارضة بدهائها حيدت الحزب الحاكم...

اثنين, 27/07/2020 - 09:38

بنشاب : الوزير و السفير السابق اسلكو ولد ازيد بيه يكشف ورقة يلعبها النظام من تحت الطاولة و يقول ان الحزب الحاكم سلم هيئة المحامين للمعارضة جاء ذلك في تغريدة على حسابه على الفيسبوك كما يلي :