السطو

بينهم فتاتين…توقيف عصابة تمتهن الحرابة و السطو المسلح

جمعة, 23/02/2024 - 19:26

بنشاب : أعلنت الشرطة الوطنية، اليوم الجمعة، عن تفكيك عصابة إجرامية متخصصة في السطو المسلح، تضم عشرة أشخاص، بينهم فتاتان.

و قالت الشرطة، في توضيح صادر عنها، إن توقيف أفراد العصابة جاء بناءً على بلاغ من مواطن تحدث فيه عن تعرضه لطعنات بسكين من عصابة تستخدم سيارة أجرة، مؤكدة أن الموقوفين أكدوا استهدافهم لإحدى عشرة ضحية.

كيهيدي : تكرر عمليات السطو على المنازل و سلاح شرطي ضمن المسروقات

ثلاثاء, 21/11/2023 - 13:36

بنشاب : فقد شرطي برتبة رقيب يعمل بمفوضية الشرطة في مدينة كيهيدي سلاحه الشخصي زوال أمس الإثنين بعد تعرض منزل يسكنه في حي "مودرن"، للسطو في وضح النهار من طرف لصوص مجهولين.

وحسب مصادر مراسلون فقد فتحت الشرطة تحقيقا في الحادثة التي لم يكشف النقاب بعد عما إذا منفذوها سرقوا محتويات أخرى مع سلاح الشرطي.

استعادة أموالٍ منهوبة أم السطو على انجازاتٍ مسبوقة ~

خميس, 30/06/2022 - 13:08

بنشاب : تنكّروا له وتآمروا عليه لاقصائه من المشهد السياسي، بعد أنْ تنافسوا في التملق له لإقناعه بانتهاك دستور البلاد والترشح لمأمورية ثالثة !
شكلوا لجنة برلمانية زعموا أنها لاستعادة الأموال المنهوبة، صرفوا عليها أموالا طائلة لتنتهي بعد مسار طويل، طويل، بسجن رجل واحد، لم يكن سوى ذاك الذي أرادوا تغييبه عن المشهد السياسي أصلا.

خطير: السطو على وكالة "الرفكة" للشحن و سرقة الملايين...!!!

اثنين, 25/10/2021 - 09:29

بنشاب: نفذ مجهولون عملية سرقة على وكالة"الرفكه"للشحن قرب سوق شنقيط في محيط مفوضية لكصر واحد الليلة قبل البارحة.

وبحسب الحوادث، فإن اللصوص دخلوا من نافذة البرادة،وكسروا خزينة الوكالة،وسرقوا منها مايناهز ستة عشر مليون من للأوقية قديمة. 

وصعدت العصابة إلى شقة في العمارة ودخلها وسرقت منها مبلغ ٢٠٠،٠٠٠ أوقية قديمة.

تجنين : عصابة تسلب و تنهب و تبث الرعب....اين الأمن؟؟؟

سبت, 15/08/2020 - 14:58

بنشاب /: شهدت أحياء من توجونين ليلة البارحة حالات من عمليات السطو على الشارع العام بثت الرعب والخوف في قلوب المواطنين، حيث قامت عصابة من المنحرفين بالسطو على الشارع العام بحي بقالة”كلش”في القطاع الثالث من “ملح” بسطو وسلب مواطنين عزل من هواتفهم وما في جيوبهم.