اعتداء

عاجل: اعتداء كبير حراس الرئيس الموريتاني على المدون ولد أكماش و رفع دعوى عليه...

خميس, 15/12/2022 - 00:07

بنشاب : أفادت مصادر مطلعة بواشنطن أن المدون سيدي اكماش تعرض لاعتداء من قبل كبير حرس الرئيس الموريتاني، و في تدوينة قبل قليل على حسابه كتب أن المدعي العام باشر إجراءات رفع الحصانة عن المقدم عالي ولد علوات ليتم اعتقاله و محاكمته...

و جاء في تدوينة سيد اكماش: 

اعتداء على مواطنين من طرف عصابة في مدينة تجكجة

أحد, 26/06/2022 - 12:05

بنشاب : شهدت مدينة تجكجة خلال الأسبوعين الأخيرين اعتداءات بالسلاح الأبيض على بعض المواطنين، من طرف عصابات لم يتم تحديد أفرادها حتى الآن.

وقبل يومين، تعرض شاب لاعتداء من طرف عصابة، بعد أن رفض تسليمهم هاتفه، حيث أصابه أحدهم بحجر في الرأس ليسقط على الأرض مغميا عليه.

اعتداء نوعي من صبية تقود عصابة على صاحب محل

اثنين, 21/02/2022 - 23:33

بنشاب : أقدمت صبية في الربيع الثالث عشر من عمرها صباح اليوم على الاعتداء على بائع في محل تجاري حيث رمت كمية من البهار الحار”كاني”على عينيه وشهرت في وجهه.

فتيات و عناصر أمن، و اعتداء بالغلط فجرا بين الأذان و الإقامة...!!!

اثنين, 29/03/2021 - 11:52

بنشاب: في تعدي خارج القانون و بوشاية كاذبة حسب ما جاء على صفحة الصحفي الموريتاني عبد الله الخليل من تعرضه للضرب و السب و الشتم من قبل ثلاثة عناصر من الشرطة صحبة فتيات، اعتدوا عليه فجر اليوم الإثنين بينما كان يركن سيارته أمام أحد المساجد لأداء صلاة الفجر، و جاء في التدوينة : 

تفرغ زينه : وفاة شاب اثر اعتداء تعرض له ظهر اليوم في شارع عام....تفاصيل

ثلاثاء, 23/03/2021 - 17:59

بنشاب: توفي زوال اليوم  شاب متأثرا بجروح بالغة اثر تعرضه لطعنات قوية من طرف عصابة مسلحة تستقل سيارة في احد شوارع سيتى ابلاج.

العصابة اعترضت طريق الشاب في الشارع وحاولت نزع حقيبة كانت معه، ودخل مع العصابة في تجاذب للحقيبة، إلا أن أحد عناصر العصابة طعنه بسكين، بعدها لاذت بالفرار...

تعرض سيدة موريتانية تحمل جنسية اوروبية لاعتداء البارحة...تفاصيل

أربعاء, 03/02/2021 - 08:13

بنشاب : تعرضت سيدة موريتانية تحمل الجنسية الأوروبية البارحة بينما كانت في طريقها من ملهي إلى منزلها في حي "سانترأمتير"  في تفرغ زينه لعملية سطو من قبل عصابة تستقل سيارة "طاش" اعترضت طريقها حتى أرغموها على التوقف ودخلوا إليها في السيارة وأخذوا منها بعض المال ولاذوا بالفرار.

تعرض سيدة بتفرغ زينة للاعتداء...تفاصيل

خميس, 29/10/2020 - 19:15

بنشاب : الليلة البارحة و بتفرغ زينه تحديدا حي"سانتر امتير" تعرضت سيدة مسنة لعملية سطو حيث سلبت محفظة نقودها حينما داهمتها العصابة و هي تسير و في غفلة من امرها تم دفعها لتسقط على الارض و تخطف العصابة محفظتها و تلوذ بالفرار وسط مطاردة شرسة من السكان باءت بالفشل في الأخير...

سفارة فلسطين : اعتداء فاقتحام ثم اعتقال....تفاصيل

ثلاثاء, 20/10/2020 - 07:31

بنشاب/ : أفادت مصادر لوكالة بنشاب أن فرقة من شرطة مكافحة الشغب قامت الليلة البارحة  باقتحام مباني سفارة دولة فلسطين في نواكشوط، واعتقال ثلاثة أشخاص، واقتادتهم إلى جهة مجهولة.

هل تراجع الأمن الى هذا الحد؟؟؟ السرقة و الاعتداء في نفس الوقت..

أحد, 19/07/2020 - 16:44

بنشاب : اسر يتم الاعتداء عليها ليلا من طرف بعض اللصوص.هذا ما اكدته ربة اسرة من الذين تم السطو عليهم، في "حي المربط"بالميناء حيث افادت هذه المرأة في اتصال مع موقع (اليوم انفو) انها عندما أحست باللصوص داخل المنزل قامت من مرقدها بصورة مفاجئة اخافتهم بها فانهالوا عليها ضربا و لاذوا بالفرار..