لصوص

نواكشوط: لصوص يقتلون حارسا والسلطات تفتح تحقيقا لكشف المشتبه بهم

أحد, 14/01/2024 - 13:50

بنشاب : عثر عدد من سكان منطقة كارفور، صباح اليوم الأحد،  على حارس لقطيع من الأغنام مقتولا على يد لصوص، وفق ما أكدته مصادر متطابقة.

وقالت المصادر إن المشتبه بهم قتلوا الحارس، من دون أن يسرقوا الأغنام التي كان يحرسها في المنطقة التابعة لمقاطعة عرفات.

فرقة الدرك الوطني بتازيازت تعتقل عصابة لصوص مسلحة تهاجم المنقبين…

ثلاثاء, 16/05/2023 - 11:08

بنشاب :أوقفت فرقة الدرك بتازيازت عصابة لصوص تنشط في مجال السطو المسلح على المواطنين العاملين في مجال التنقيب وستتم إحالتها الى النيابة العامة بمدينة أكجوجت 

ووفق المصدر الذي اورد لنا الخبر فإن أفراد العصابة تم الإبلاغ عنهم من طرف منقبين بمجهر المرحوم الجديد ( الزيرة ) على خلفية تعرض بعضهم لهجوم العصابة المذكورة

لصوص يحتجزون حرس حاكم عرفات...ويتمكنون من "سرقته"

سبت, 24/09/2022 - 12:14

بنشاب : علمت "المشاهد" من مصدر خاص، ان لصوصا تمكنوا من حجز حرس حاكم مقاطعة عرفات بغلق باب حجرتهم عليهم من الخارج، ومن ثم سرقة بطاريات سيارات شفط المياه المتوقفة امام مبني المقاطعة.

ووفق مصدرنا، فإن العملية اسفرت عن سرقة بطاريتين من كل سيارة، موضحا انها ليست المرة الاولى التي تتم فيها عملية سرقة للسيارات المتوقفة امام المقاطعة.

مجموعة لصوص تعتدي على أستاذ من لجان تصحيح الباكالوريا....صورة

أحد, 26/06/2022 - 14:24

بنشاب : اقدمت مجموعة من الاشرار الليلة البارحة على اعتراض طريق استاذ اللغة الانكليزية  وعضو لجنة تصحيح مادة اللغة الانكليزية  لهذ العام الاستاذ / السالك ولد اسليمان محاولة سلبه ما بحوزته ومحاولة قتله .
المعلومات  المتوفرة تفيد أن العصابة اعترضت طريق الاستاذ وهو في طريقه إلى بيته قام افراد هذه العصابة  بطعنه في الرأس و الذراع

لصوص يقتحمون محل صرافة و يسرقون أزيد من مليون أوقية....

اثنين, 08/11/2021 - 18:07

بنشاب: هاجم لصوص مسلحون، اليوم (الاثنين) مقر فرع وكالة “غزة تلكوم” لتحويل الأموال الواقع عند ملتقى طرق منطقة “دار البركة” في مقاطعة تيارت بولاية نواكشوط الشمالية.

أين الأمن؟؟: عصابة لصوص تعتدي على شاب بنواكشوط...

أربعاء, 28/04/2021 - 08:07

بنشاب: تعرض الشاب ول اعمر ولد اكليب لهجوم من قبل عصابة إجرامية بينما كان يمارس الرياضة ليلا.

ونشر ول اكليب على صفحته على الفيسبوك أنه فقد الوعي ولم يستفق الا في المستشفى.

و قد وقعت عدة عمليات قتل و سرقة و حرابة في الآونة الأخيرة بالعاصمة نواكشوط و بعض مدن الداخل وسط انفلات أمني غير مسبوق... 

مطاردة أمنية تفضي الى القبض على رأس مجموعة محترفة...

ثلاثاء, 12/01/2021 - 13:59

بنشاب : ضبطت دورية من الشرطة تابعة لمفوضية الشرطة في عرفات مؤخرا عصابة تستقل سيارة وهي تحاول سرقة قطيع من الماشي من حظيرة، وقد دخلت الدورية في مطاردة مع عناصر العصابة التي كانت تستقل سيارة لتنفيذ سرقتها.
وقد تمكنت الدورية بعد جهد من توقيف أحد عناصر العصابة، وهو لص معروف لدى الشرطة في المفوضية حيث كانت قد أحالته بتهمة سرقة الغنم.

توجنين : رجل يتتبع سارق شاة ليكشف وكرا للصوص...

سبت, 28/11/2020 - 20:12

بنشاب/: قادت سرقة شاة فجر اليوم السبت إلى الكشف عن عصابة لصوص تسكن في منزل في القطاع السادس من ح"ملح"في توجونين.وحسب مصدر الحوادث فإن رب الشاة قام بتتبع اللصوص الذين سرقوها من خلال تعقب أثرهم حتى وصل إلى منزل في القطاع السادس من"ملح"وقد أرسل من يبلغ الشرطة في توجونين رقم 4.

روصو : القبض على عصابة من ضمنها عناصر نسوية....

أربعاء, 09/09/2020 - 11:18

بنشاب : تمكنت مصالح الامن بعد متابعة دقيقية من القبض على عناصر عصابة من ذوي السوابق بتهمة السرقة و الحرابة تتكون من اربعة افراد من بينهم عناصر نسوية...

النقل بين المغرب و موريتانيا , اعتداء على سائق رفع الضريبة

أحد, 02/08/2020 - 16:54

بنشاب : صرح مصدر من داخل اتحاد التجار والناقلين بين موريتانيا والمغرب أن أحد السائقين الموريتانيين تعرض لاعتداء من طرف بعض اللصوص على الحدود الشمالية لموريتانيا، كما تم سلب كميات من الوقود من بعض الشاحنات.

الصفحات