نقل

مصدرون مغاربة: قد نضطر لنقل أنشطتنا الاستثمارية إلى موريتانيا..!!!

أربعاء, 14/02/2024 - 12:15

بنشاب : قال رئيس الجمعية المغربية لمصدري مختلف المنتجات إلى إفريقيا و الخارج  محمد الزرماني، إن أعضاء الجمعية "سيضطرون إلى نقل أنشطتهم بشكل جماعي إلى موريتانيا"، في حال لم توجد السلطات المغربية حلولا "لتوقف التصدير و ارتفاع الرسوم الجمركية".

نقل أحد الشباب الموقوفين بأطار إلى المستشفى وإخضاعه لعملية

أحد, 24/12/2023 - 15:50

بنشاب : نقل أحد الشباب الذين أوقفوا مؤخرا في مدينة أطار إثر احتجاجهم بالتزامن مع زيارة الرئيس محمد ولد الغزواني إلى المستشفى حيث أجريت عملية جراحية لاستئصال الزائدة الدودية.

و وصل الشاب هين ولد الطلبة إلى مستشفى المدينة أمس السبت، حيث قرر الأطباء بعد تشخيص حالته إجراء عملية جراحية له، وكان برفقته جنديان من الحرس، إضافة لمسير سجن أطار.

نقل نجل القذافي المُحتجز في لبنان للمستشفى /صورة

أحد, 25/06/2023 - 11:40

بنشاب : أفادت وسائل إعلام عربية، الجمعة، بنقل هانيبال القذافي، نجل الزعيم الليبي، معمر القذافي المحتجز في لبنان، إلى المسشتفى بعد تدهور طرأ على صحته عقب إضرابه عن الطعام قبل أسبوعين احتجاجا على سجنه منذ 2015 من دون محاكمة.

لجنة وزارة الثقافة تصادق على نقل تبعية قناة المحظرة إلى الإذاعة

أربعاء, 05/04/2023 - 10:57

بنشاب : صادقت اللجنة التي شكلها وزير الثقافة والشباب والعلاقات مع البرلمان، وكلفها بدراسة متطلبات نقل تبعية قناة المحظرة من قناة الموريتانية إذاعة موريتانيا على قرار النقل.

عاجل: سقوط باص نقل عند الجسر المؤدي إلى المطار الجديد...صور

ثلاثاء, 08/11/2022 - 09:38

بنشاب : أفاد مصدر إعلامي قبل قليل بانقلاب باص عند الجسر المؤدي إلى المطار الجديد....

المصدر لم يذكر شيئ عن ما إذا كانت هناك إصابات، بينما يعتقد أن يكون السبب هو السرعة المفرطة...

إينشيري: نقل مستشار بلدي من دائرته الإنتخابية...هل هو أمر دبر بليل...؟؟؟

سبت, 25/09/2021 - 17:42

بنشاب: إعتبر العديد من المراقبين و المتابعين للشأن العام و ساكنة أجوجت خصوصا قرار وزارة  التعليم نقل الأستاذ المختار السالم ولد أعمر الظاية و المستشار ببلدية أكجوجت إلى كيدي ماغا امرا دبر بليل. ..

إصابة عدة أسر بتسمم و نقل أفرادها إلى مستشفى آلاك

أحد, 22/08/2021 - 01:42

بنشاب/: أفادت مصادر مطلعة بتعرض عدة أسر في مقاطعة ألاك بحالات تسمم غذائي جماعي وتم نقل المصابين في سيارات إسعاف إلى مركز الاستطباب بألاك.

وحسب مصدر طبي فإن الأسر المصابة تقطن في حي تجمع كسالي السكني وقد أصيب أفرادها بالتسمم نتيجة استعمال ألبان مواشي تم حقنها بحقن طبية مؤخرا.

حادث مؤلم على طريق الأمل"تفاصيل"

اثنين, 09/11/2020 - 00:28

بنشاب/: افادات مصادر  طبية من مدينة الاك  أن حادث سير مؤلم وقع قبل  قليل قرب عاصمة ولاية لبراكنة.

المصادر الاخبارية قالت ان 6أشخاص أصيبوا بجروح أحدها حالته حرجة، الحادث وقع عند اصطدام سيارة صغيرة قادمة من مدينة المجرية بولاية تكانت بشاحنة نقل بضائع  بين مدنة آلاك و أغشوركيت حيث تم نقل المصابين الى مستشفى آلاك 

الشامي : نقل آلة تصفية الذهب من منزل اعتصم امامه مواطنون...فيديو

خميس, 20/08/2020 - 10:25

بنشاب : نقل آلة تصفية الذهب باسيانيد من المنزل الذي اعتصم امامه بعض ساكنة الشامي حتى تتصرف الدولة مع هؤلاء الاشخاص الذين يهددون الانسان و البيئة بهذه المواد السامة في هذا الجزء من الوطن..

لكن يبقى تساؤلا مطروحا: 

الى اين ستنقل الآلة؟ و هل سيتم التحفظ عليها من طرف الدولة؟  

الصفحات