الحاكم

مرشح التحالف الحاكم في السنغال يوقف حملته الدعائية

أربعاء, 13/03/2024 - 14:03

أوقف مرشح التحالف ” بنو بوكو ياكار” الحاكم في السنغال أمادو با مساء اليوم حملته الدعائية في مدينة ” تيواوون” والتي التقى فيها قبل مهرجانه بشيخ الطريقة التيجانية.

وقال با في معرض حديثه إن حملته للانتخابات الرئاسية المزمع عقدها يوم 24 من مارس الجاري ستتوقف لبضع ساعات ليعود على جناح السرعة الى العاصمة داكار في مهمة عاجلة على حد تعبيره.

حين كان المواطن يعول على حاكمه و كان أمنه محور اهتمام نظامه...

ثلاثاء, 12/12/2023 - 07:45

بنشاب : يوم كان الأمن أولوية و يوم كان المواطن محور اهتمام النظام حفاظا على أمنه و امن ممتلكاته و حوزته الترابية.... يوم كان  الأسد في عرينه يرقب  و يدفع عنه المخاطر و يذود عنه بكل ما أوتي من قوة....

يوم كان الجميع في الجوار الإقليمي يحسب حسابا لقيادة رشيدة قوية ذات إرادة، قرارها بيدها و سلطتها مستقلة....

إلى الحاكم اليوم.....

اثنين, 12/06/2023 - 09:23

بنشاب : الذين حكموا بالظلم و قيدوا حرية الأبرياء، وسجنوهم في أقفاص الإستهداف والتلفيق، وشتتوا شمل العائلات والأسر وحرموا الأجداد من رؤية أحفادهم ومشاركة أبنائهم وبناتهم استقبال مواليدهم، استعدوا لتجرع ما ملأتم به خزاناتكم من إثم آجن و ذنب آسن، فكل نفس بما كسبت رهينة، ومهما اغتسلتم في بحيرات التهرب والتظاهر فستظل حقوق العباد وشما داكنا متغلغلا بعمق بي

مثير : من الشعب إلى الحاكم ....فيديو

جمعة, 27/01/2023 - 13:05

بنشاب : قالها هتف بها و صدح حفظا للعهد ، صدح بها ردا للجميل، قالها ليسمعها الجميع و هذا رأيه دون ترغيب و دون طمع أو رشوة و في كامل قواه العقلية، قناعة راسخة رسوخ الإنجازات في أذهان من لهم للعهد معنى....  للتاريخ و التاريخ سيعيد نفسه...

تزامنا مع بعثات الحزب إلى الداخل موطنة تعريه و تصدح بالحقيقة

سبت, 12/03/2022 - 21:02

بنشاب: يبدأ الحزب الحاكم في إرسال بعثاته إلى الداخل (الفريق البرلماني) للحزب للإطلاع و تقييم المشاريع المنجزة(المهزلة) ...اي مشاريع و أي إنجازات على ماذا سيطلع إلا أن تكون ليال بيضاء مع ميزانية تنقل و إقامات مريحة تستعيد هذه (السمان ) شيئ من الطاقة المهدورة في التحايل على المال العام في العاصمة و يأخذ الفريق قسطا من الراحة ريثما تجهز ولائم الميزانية.

سيدة تهاجم مهرجان الحزب الحاكم في وتصفه بحزب "لخروطي"- فيديو"

سبت, 25/12/2021 - 19:44

هاجمت سيدة الحزب الحاكم في مهرجانه اليوم ووصفته بحزب ""لخروطي"" واتهمت قياديين فيه بالنفاق.

وقالت السيدة لوسائل الإعلام إنها جاءت لرفع الظلم عن الرئيس السابق محمد ولد عبد العزيز؛ معربة عن استعدادها للتضحية في سبيل ذلك..

أزمة الحزب الحاكم و التصدع يقوى من جديد،....

أربعاء, 01/09/2021 - 13:01

أجمع العديد من المراقبين للشأن المحلي، على استمرار الصراع على الواجهة داخل حزب الإتحاد من أجل الجمهورية بين القوى التقليدية في هذا الحزب، والتي كانت سنده الأساسي خلال حكم الرئيس السابق محمد ولد عبد العزيز من جهة، وكتلة "عادل" من جهة أخرى ومجموعات ملتحقة به من أحزاب سياسية كـ"التكتل" و"تواصل"، وهناك قوى تحظى بسند من طرف ديوان الرئاسة، تم الدفع بها إلى

بابابي : إصابة الحاكم و قائد فرقة الدرك بالفيروس التاجي...

أربعاء, 09/06/2021 - 07:58

بنشاب: أكدت مصادر محلية في ولاية لبراكة أن المصالح الطبية في الولاية أكدت  إصابة حاكم وقائد فرقة الدرك بمقاطعة بابابي بولاية لبراكنة بفيروس كورونا المستجد.

شجار بين قياديتين في الحزب الحاكم

خميس, 06/05/2021 - 08:40

عرف الإفطار الذي نظمته اللجنة النسائية لحزب الاتحاد من أجل الجمهورية مساء الأربعاء ملاسنة حادة بين قياديتين في الحزب كادت تتطور إلى عراك لولا تدخل الحضور لفض النزاع، وإيقاف الاشتباك.

آمرج : بعثة الحزب الحاكم تصطدم بحلف ولد محمد خونه....

خميس, 11/03/2021 - 20:05

بنشاب: شكل حلف الوزير السابق سيدنا علي ولد محمد خونة مظلة للحراك الدائر في مقاطعة آمرج تزامنا مع وفود وبعثات حزب الاتحاد من اجل الجمهورية ، الذي اربطت به المقاطعة تزامنا مع رئاسة زعيم الحلف .

الصفحات