سطو

مثير : محاولة سطو على صرافة، "وضح النهار"...فيديو

جمعة, 08/10/2021 - 11:04

بنشاب: نشرت صفحة "صحت لخبار" على صفحتها يوم أمس فيديو يوثق محاولة ""سطو ""عصابة روعت ساكنة نواكشوط على إحدى الصرافات بتيارت و التي باءت بالفشل، رغم  أنها في وضح النهار...

يبدو أن العصابة تعودت هكذا أعمال حيث تم تداول قبل أسابيع فيديوهات بينها تشابه كبير من حيث الأفراد و طرق تنفيذ عملياتها...

عاجل: عملية سطو فجرا على منزل العلامة حمدا ولد التاه...تفاصيل

ثلاثاء, 27/07/2021 - 09:27

بنشاب: سطت عصابة من اللصوص فجر اليوم على منزل العلامة الجليل حمدا ولد التاه فجر اليوم وسرقت جميع محتوياته حسب ماورد في منشور على صفحة ابنته على الفيسبوك وجاء في المنشور:

تعرض شاب لعدة طعنات إثر عملية سطو

سبت, 22/05/2021 - 00:18
صورة تدعم الخبر

بنشاب: تعرض ابن أحد القضاة المتقاعدين هذا المساء،لعملية اعتداء وحشية حيث أقدم عناصر عصابة على طعنه بسكين عدة طعنات نقل على أثرها إلى المستشفى بين الحياة والموت.

وحسب شهود عيان، فإن الضحية كان في طريقه إلى منزل أسرته بجوار بقالة"كل شي" عندما اعترضت طريقه العصابة وحاول أفرادها سلبه لكنه قاوم ما أدى إلى عملية الطعن ومن ثم لاذوا بالفرار.

عملية سطو و سرقة فجرا على إحدى الصرافات...تفاصيل

ثلاثاء, 27/04/2021 - 20:13

بنشاب: تمكن لصوص في الساعات الأولى من صباح اليوم من اقتحام محل من محلات غزة لتحويل الأموال في حي سيت ابلاج، وهددوا صاحب المحل مستغلين ساعات النهار الأولى وضعف حركة المارة

وتمكنوا من أخذ مبالغ تزيد على الثلاثة ملايين أوقية قديمة 

عملية سطو مسلح و سكان المنزل مستيقظون...

خميس, 21/01/2021 - 09:18

بنشاب : مازال الليل في اوله و تحديدا حوالي منتصفه، الثانية عشر ليلا و بكل جرأة أقدمت عصابة ليلة البارحة على دخول منزل أسرة في قطاع الترحيل 18 بتوجونين وحاولت سلب سكانه بالتهديد بالأسلحة البيضاء، ولكن العصابة تفاجأت بوجود دورية بالقرب من المنزل مما اضطرها إلى الفرار .

نواكشوط : اعتقال عصابات سطو خلال نهاية الاسبوع بينهم قصر...

خميس, 24/12/2020 - 11:37

بنشاب : أفاد مصدر لموقع "الحوادث"أن الشرطة بعرفات القت القبض على عصابة من عنصرين قامت بتنفيذعملية سطو فجر الاحد الماضي على محل تجاري في عرفات و اثناء وقت حظر التجول... كما ضبطت دورية الشرطة مبلغا بحوزة العصابة قدر ب(100000)و عددا من الهواتف يناهز 37 هاتفا.

تفرغ زينه: سيدة أعمال تتعرض للسطو، و القبض على العصابة...تفاصيل

سبت, 19/12/2020 - 10:44

بنشاب/: تمكنت دورية للشرطة في تفرغ زينة رقم1 من القبض على عصابة من المنحرفين سطت على سيدة أعمال في الشارع العام وخطفت حقيبة فيها مبلغا من المال وهواتف، كانت في سيارة السيدة.

الشرطة حسب مصدر الحوادث تابعت العصابة بعد تلقيها البلاغ عن عملية السطو، حتى تمكنت من القبض عليها، وبحوزتها المسروقات .

سيلبابي: القبض على عصابة سطو بعد تنفيذ عدة عمليات...

خميس, 12/11/2020 - 11:39

بنشاب/:  تمكنت الشرطة مؤخرا بمدينة سيلبابي من القبض علي عصابة تتكون من 3 أشخاص من أصحاب السوابق يقودها عسكري بعد تنفيذها عملية سطو مسلح على احد فروع غزة تلكوم لتحويل الاموال

عاجل : احباط عملية سطو و اقتحام احد البنوك بانواكشوط...تفاصيل

أربعاء, 11/11/2020 - 17:26

بنشاب : احبطت إحدى العاملات بالبنك الموريتاني للاستثمار المملوك لرجل الاعمال زين العابدين مخططا للسطو والسرقة قام به رجل مسلح اليوم.

عاجل : عملية سطو مسلحة على إحدى الصرافات بالنعمة....

ثلاثاء, 03/11/2020 - 19:16

بنشاب : داهم ثلاثة لصوص مسلحين مقر الامارة تلكوم بالنعمه حيث وجدوا المسير يريد المغادرة ليضربه احدهم فيسقطه ارضا و انتزع احدهم حقيبته التي كان يحملها ثم لاذوا بالفرار..

الرجل خرج يصرخ خلفهم ليتبعهم شرطي كان في الجوار مع بعض المارة حيث القوا القبض على أحدهم بينما فر الآخران..

و يوجد اللص الآن بمفوضية الشرطة حيث يخضع للاستجواب.... 

الصفحات