قتل

تصريح المتهم السادس في قضية قتل الصوفي الشرطي عبدالله البان، وشهادة شرطي أخرأمام المحكمة الجنائية

جمعة, 08/03/2024 - 20:10

بنشاب : خصصت المحكمة الجنائية بنواكشوط الشمالية،جلستها الخامسة من محاكمة المشمولين في ملف قتل المرحوم الصوفي ولد الشين للاستماع الى الماهمين الاربعة الوكيل اعمر رابح(جعفر) وهو الذي تولى تحرير الشكاية ومتابعة اجراءاتها،عبدالله ولد البان وهو الذي جلب الضحية من منزله في PK7، والمتهم آبو دمب باه (الشاكي ) والرقيب احمدو محمد حرمة رئيس الشرطة القضائية ،وكن

ولد بايه: أقل ما يحتاجه البلد هو قتل دعاة اللحمة الوطنية

اثنين, 13/02/2023 - 09:09

بنشاب : قال نائب مقاطعة ازويرات ورئيس البرلمان الوطني السيد الشيخ ولد بايه خلال تغريدة على اتويتر، إن أقل ما يحتاجه البلد هو قتل دعاة اللحمة الوطنية في إشارة إلى الشهيد الصوفي ولد الشين، الذي أثبت التشريح حسب وكيل الجمهورية في محكمة انواكشوط الشمالية أنه توفي مقتولا بسبب كسر في فقرتي الرقبة والخنق.

جريمة قتل بشعة تهز الحوص الشرقي (تفاصيل حصرية)

أربعاء, 11/01/2023 - 21:57

بنشاب : أقدم رجل ليلة البارحة على قتل والدته، بعد إصابتها بحجر فى الرأس، وسط حالة من الصدمة داخل المنطقة المحيطة به، وسط مدينة تمبدغه بالحوض الشرقي.

وقالت مصادر محلية لموقع زهرة شنقيط إن الجانى وصل المنطقة منذ فترة قادما من الخارج، وهو يعانى من اضطرابات نفسية، وكان ليلة البارحة مع والدته بمنزلها قرب المدرسة رقم.4 بالمدينة.

عاجل : جريمة قتل رجل بطريقة بشعة بملح (سكتير 2).....

خميس, 18/08/2022 - 11:45

بنشاب: أقدمت شرذمة من المجرمين على قتل رجل و تقطيعه أشلاء ورميه فى القمامة داخل حقيبة مما استدعى ساكنة الحي للتجمهر حولها...

الشرطة وصلت متأخرة وأخذت الحقيبة وكانت مضرجة بالدماء إنها والله جريمة قتل (اشبه بالتى وقعت للصحفى السعودي خاشقجى) على حد تعبير أحدهم ، و على طريقة العصابات الكولومبية ،

جريمة قتل في ولاية نواكشوط الغربية

أربعاء, 29/06/2022 - 21:13

بنشاب : وقعت في ساعات الصباح الأولى اليوم الأربعاء، جريمة قتل في ولاية نواكشوط الغربية.

عملية قتل بشعة تهز مدينة النعمة (تفاصيل)

جمعة, 13/05/2022 - 13:53

بنشاب: أقدم مراهق ليلة البارحة على قتل زميله بطعنة من سكين في البطن على فراش نومه في منزل أهله بحي أهل إخويمه بمدينة النعمة .

مصادر موثوقة أكدت لوكالة صوت الشرق أن شجار قويا نشب بين الجاني والضحية قبل أسابيع أصر خلالها الجاني على الإنتقام حيث سدد له طعنة في البطن توفي خلالها الضحية بعد نقله للمستشفى .

الشمالية : جربمة قتل بشعة مسرحها حي " ملح"

أربعاء, 27/04/2022 - 22:55

بنشاب: لقي مراهق فى السابعة عشر من عمره مصرعه بنواكشوط الشمالية ، بعدما أجهز عليه جاره بآلة قاتلة فى حائط مجاور لمنزل أسرته، إثر شجار بين مجموعة من المراهقين.
وقال جيران الضحية إن القاتل نفذ جريمة، وقام بسحب جثة الضحية لإخفائها، غير أن الجيران لاحقوه، وضبطوه، لتتدخل الشرطة من أجل إلقاء القبض عليه.

دار النعيم: جريمة قتل بدم بارد و أسرة تطالب القصاص لوالدها ضحية انعدام الأمن.... فيديو

جمعة, 21/01/2022 - 00:23

قتل رب أسرة و معيلها بدم بارد إثر عملية سطو ليلية قام بها لصوص كان منزل الضحية عرضة لها ليتلقى طعنات أردته قتيلا أمام أعين بناتهو زوجته...

الأسرة طالبت بالقبض على الجاني أو الجناة و القصاص...!!! يذكر أن هذه ليست أول جريمة من نوعها خلال الأشهر القليلة الماضية...

توقيف حارس منزل متهم بقتل أبنة زوجته...

اثنين, 22/11/2021 - 10:11

بنشاب: أفادت بعض المصادر ، بأن الشرطة في ولاية نواكشوط الغربية قامت بتوقيف زوج سيدة يحرسان أحد المنازل في تفرغ زينه، وذلك بتهمة قتل ابنة زوجته البالغة من العمر قرابة ثلاث سنوات.

عاجل : جريمة قتل بشعة قرب مفوضية لكصر...صورة

أربعاء, 17/11/2021 - 22:26

بنشاب : كتب المدون سيدي أكماش على صفحته حول جريمة قتل قبل لحظات بلكصر و قرب المفوضية المركزية بلكصر...

خرج ليشتري عشاء لأهل بيته، فاعترضه اللصوص وقتلوه، لكن قتل هذا المسكين لم يكن بطريق مهجور، ولا بمنطقة نائية، ولا فجرا والناس نيام، بل قبل قليل من الآن "وبجوار مفوضية الشرطة بلكصر"!!!

الصفحات