لجنة الانتخابات تعلن عن اكتتاب وكلاء مكلفين بمراجعة السجل الانتخابي -AA+A

سبت, 24/02/2024 - 16:10

بنشاب : أعلنت اللجنة الانتخابية الوطنية المستقلة CENI عن فتح باب الترشح لاكتتاب وكلاء يتم تكليفهم بدعم لجانها الفرعية ضمن عملية المراجعة الاستثنائية للائحة الانتخابية المنبثقة عن الإحصاء الأخير.

تعلن اللجنة الوطنية المستقلة للانتخابات، فتح باب الترشح لاكتتاب وكلاء مكلفين بدعم فروع اللجنة الانتخابية في عملية المراجعة الاستثنائية المقررة للائحة الانتخابية المنبثقة عن الإحصاء الإداري ذي الطابع الانتخابي لسنة 2023.

و دعت اللجنة الانتخابية جميع الراغبين في الترشح لهذا الاكتتاب، من الحائزين على مستوى تعليمي يفوق شهادة البكالوريا أو اي شهادة تعادل ذلك، إلى التسجيل في المنصة الرقمية الخاصة بها على شبكة الإنترنت، يوم 25 مارس المقبل.

و جاء في بلاغ صادر عن لجنة CENI بهذا الخصوص:

"تعلن اللجنة الوطنية المستقلة للانتخابات، فتح باب الترشح لاكتتاب وكلاء مكلفين بدعم فروع اللجنة الانتخابية في عملية المراجعة الاستثنائية المقررة للائحة الانتخابية المنبثقة عن الإحصاء الإداري ذي الطابع الانتخابي لسنة 2023.

و على المترشحين المهتمين، الحائزين على مستوى يفوق شهادة الباكالوريا، أو ديبلوم مماثل، مسلم من مؤسسة تكوينية معترف بها، أن يسجلوا أنفسهم في المنصة الرقمية للجنة الانتخابية ceni.mr في الفترة ما بين 23 فبراير و 04 مارس 2024، و ذلك من خلال تعبئة النموذج المرفق".