المرابطون" يغادرون إلى تونس للدخول في معسكر تدريبي قبل الـ"كان"

أحد, 31/12/2023 - 14:07

بنشاب: يغادر المنتخب الوطني "المرابطون"، زوال اليوم الأحد، إلى مدينة طبرقه التونسية، حيث سيخوض معسكرا إعداديا، تمهيدا لمشاركته الثالثة في نهائيات أمم إفريقيا.

وتتخلل المعسكر مباراة ودية أمام المنتخب التونسي، يوم السبت المقبل (06 يناير) في الملعب الأولمبي برادس.

 

اكتمال الصفوف..

انضم اللاعب حمي الطنجي إلى صفوف المنتخب الوطني، في مرانه الذي أقامه صباح اليوم الأحد في العاصمة نواكشوط.

 

مهاجم المنتخب الوطني رفقة المدرب أمير عبدو خلال مران الفريق صباح الأحد

وتواصل خلال الأيام الأخيرة التحاق لاعبي المنتخب الوطني المحترفين في الخارج بمعسكر الفريق الذي انطلق قبل أيام، واستدعي له 27 لاعبا، بين المحليين والمحترفين.

واستدعى المدرب أمير عبدو، الحارس امباكي انجياي ليعوض أبوبكر ديوب الذي تعرض لتمزق على مستوى الرباط الصليبي للركبة اليسرى، خلال مران المنتخب الوطني، الجمعة، وتأكد غيابه عن نهائيات الـ"كان".

وأكدت الاتحادية الموريتانية لكرة القدم أن ديوب سيرافق بعثة الفريق المتوجهة إلى تونس، من أجل مباشرة العلاج.

 

تسليم العلم والمكافآت..

خلال حفل نظم قبل أيام.. سلم وزير الشباب والرياضة أحمد سيد أحمد أج العلَم الوطني لقائد المنتخب الوطني محمد دلاهي يالي، وهو تقليد لدى المنتخبات قبل المشاركة في البطولات القارية والدولية.

 

وزير الشباب والرياضة لدى تسليمه العلم لقائد المنتخب الوطني محمد دلاهي يالي

يأتي ذلك إيذانا ببدء حملة دفاع الفريق عن الألوان الوطنية في نهائيات كأس أفريقيا للأمم "كوت ديفوار 2023"، والتي تعد الظهور الثالث للمنتخب في نهائيات البطولة القارية.

وتسلم عناصر المنتخب الوطني  مكافآت التأهل للبطولة، وهي عبارة عن وثائق لقطع أرضية تعهد الرئيس محمد ولد الشيخ الغزواني بمنحها للفريق خلال استقباله في شهر سبتمبر الماضي