حزب الوحدة والتنمية: طوفان الأقصى عملية نوعية تعيد ألق المقاومة

سبت, 07/10/2023 - 19:17

بنشاب : وصف حزب الوحدة والتنمية عملية "طوفان الأقصى" والتي أطلقها القائد العام لكتائب الشهيد عز الدين القسام محمد الضيف صباح السبت بـ"العملية النوعية"، مؤكدا أنها أعادت "ألق المقاومة الفلسطينية".

وأضاف الحزب في بيان له إأن هذه العملية تمثلت في هجوم مباغت على إسرائيل من قطاع غزة الأبية غزة الكرامة، وإطلاق وابل كثيف من الصواريخ، مما أسفر عن سقوط قتلى وإصابة مئات الإسرائيليين، وعن أسر جنود وضباط خلال العملية.

وأكد الحزب أن يعتبر هذه العملية ضمن جهود تصدي قوى الشعب الفلسطيني ووقوفه في وجه الكيان الصهيوني وعملياته المستمرة ضد الشعب الفلسطيني والتي تمثل جرائم حرب ضد الإنسانية.

وذكر الحزب بأن ما يتعرض له الشعب الفلسطيني يتنافى مع المواثيق الدولية وحقوق الانسان والقانون الدولي، مردفا أن إسرائيل تحاول دائما العبث بالحقوق الإنسان، وبالقرارات الدولية التي تصدر عن مجلس الأمن والأمم المتحدة.

وشدد الحزب على أن المقاومة الفلسطينية بكل فصائلها، وأمام هذا الوضع السيئ والجرائم المتكررة ضد الشعب الفلسطيني، جاءت لتثبت للعالم أن ما أخذ بالقوة لا يسترد بالقوة.

وأكد الحزب وقوفه الدائم مع الشعب الفلسطيني، وحقه المشروع في المقاومة، كما يقف مع كل أصحاب القضايا العادلة في المنطقة، وفي العالم.