حتى لا ننسى، تأهل المرابطون ..تهنئة مستحقة لعزيز....

خميس, 14/09/2023 - 13:51

بيان:
تأهل المرابطون ..تهنئة مستحقة لعزيز
وَما اِستَعصى عَلى قَومٍ مَنالٌ ... إِذا الإِقدامُ كانَ لَهُم رِكابا 
كان يوم الثامن عشر من شهر  نوفمبر من العام 2018 يوما مشهودا في تاريخ كرة القدم الموريتانية حيث توجت سنوات من الرعاية والعناية والدعم للمنتخب الوطني المرابطون بتأهل تاريخي هو الأول إلى نهائيات كأس أمم إفريقيا بكل جدارة واستحقاق متصدرا مجموعته.
لقد كان المساهم الأول في ذلك الفوز والداعم الحقيقي لكرة القدم الوطنية السيد محمد ولد عبد العزيز حاضرا بين اللاعبين والجمهور على مدرجات ملعب شيخا ولد بيديه ومشاركا لهم الأفراح والاعتزاز بهذا النصر الخالد الذي سبقه التأهل إلى نهائيات بطولة أمم إفريقيا للمحليين.
لقد كان فوز المنتخب الوطني المرابطون ذلك الاسم الذي يحمل معه عبق التاريخ والأمجاد   مساء أمس استمرارا لمسيرة كروية حافلة بالإنجازات والانتصارات دشنها أبناء المرابطون لاعبين سابقين وحاليين وأطقم إدارية وفنية وجدت الدعم المادي السخي والتشجيع المعنوي الصادق من طرف عميد مشجعي المنتخب الوطني فخامة السيد محمد ولد عبد العزيز الرئيس السابق على غيره في رفع اسم وعلم موريتانيا ومكانتها بين الأمم.
فهنيئا للشعب الموريتاني وللاتحادية الوطنية لكرة القدم واللاعبين المواصلة على درب النجاح وهنيئا للقائد الذي تعلم منه الشباب الموريتاني الطموح والعزيمة ورفع التحدي والثقة في النفس وحب الوطن والتضحية من أجله، فخامة السيد محمد ولد عبد العزيز صانع أمجاد كرة القدم الموريتانية.
أنواكشوط بتاريخ 10سبتمبر 2023
أحمد ولد الشيخ / خونه ولد إسلمو